بهذه الميزة.. موبايل "هواوي" يتفوق على سامسونج وآيفون

بهذه الميزة.. موبايل "هواوي" يتفوق على سامسونج وآيفون
علي الدين كمال
 
 
تمتلك هواتف "هواوي" الصينية ميزة فريدة تمكن مستخدميها من تشغيل أكثر من نسخة من تطبيقات التواصل الإجتماعي إذا كان لديهم أكثر من حساب على مواقع التواصل، وهو ما يعجز عنه أي إصدار من هواتف آيفون وسامسونج الأشهر عالمياً.
 
حيث يحتاج بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي إلى تشغيل أكثر من نسخة من تطبيقات التواصل على هاتفهم بسبب امتلاكهم أكثر من حساب على تلك الشبكات.
 
وإذا امتلك مستخدم حسابين على أحد تلك الشبكات، وأراد استخدام الحسابين ففي كل مرة عليه أن يسجل الخروج من الحساب الأول ثم تسجيل الدخول بالحساب الثاني لأن أغلب الهواتف الذكية لا تسمح بتشغيل أكثر من نسخة من التطبيقات.
 
وتوفر هواتف "هواوي" الصينية هذه الميزة بشكل افتراضي ودون الحاجة إلى تطبيقات إضافية متفوقة على هواتف سامسونج وآيفون، حسبما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.
 
وتحمل هذه الميزة في هواتف هواوي اسم "App Twin" أي التطبيق التوأم، وهي تسمح للمستخدم بتشغيل نسخة توأم من أي تطبيق دون الحاجة إلى برامج إضافية.
 
وتعد هذه الميزة ضرورية في هواتف هواوي التي تعتمد على شريحتين هاتفيتين لكي تمكن المستخدم من تشغيل نسختين من واتساب كل منهما تعتمد على رقم هاتفي في إحدى الشريحتين.
 
ولا يقتصر الأمر على واتساب، بل يمكن للمستخدم تشغيل أكثر من نسخة من فيسبوك أو تويتر أو "سناب شات" وغيرها من التطبيقات.
تعليقات القراء