رامز جلال يفشل في الصلح بين شاكوش وطليقته وينهي البرنانج دون تنفيذ المقلب (فيديو)

استضاف الفنان رامز جلال مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق، في حلقة اليوم من برنامجه رامز جاب من الآخر، الذي يعرض عبر قناة mbc مصر.

 

فشلت محاولات رامز جلال للصلح بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق في حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر، بعدما انهارت ريم فور مشاهدة طليقها ورفضت تماما استئناف التصوير وقامت بتحطيم الميكرفون والكاميرات داخل الغرفة المظلمة.

 

وانهارت ريم طارق فور رؤيتها حسن شاكوش، حيث انفعلت على رامز جلال قائلة: أنت عبيط مينفعش والمصحف مش هكمل انا مبهزرش.. أنت مريض لأ مينفعش مش هكمل.

 

ورفضت ريم طارق اكمال الحلقة بعد تفاجئها بطليقها حسن شاكوش، حيث انهارت من الصراخ والبكاء قائلة: "انت كدة هتعملي مشكلة..هكسرلك المكان"،حيث قامت بالقاء عدد من كاميرات البرنامج والقاء المايك الخاص بها.

 

وعلق حسن شاكوش موجها رسالة لرامز جلال: "هو ده أسلوبها.. تخلي واحدة ملهاش تلاتين لازمة تقولك يا انا يا هو".

 

رامز قام بإلغاء فقرات المقلب وانفرد بريم طارق ليؤكد لها أن هدفه من المقلب كان إتمام الصلح إنسانيا بينها وبين طليقها أمام الناس كما كانت مشاكلهم كلها تعرض أمام الناس، وردت ريم رافضة الصلح: انت مش عارف هو عمل فيا إيه ده آذاني.

 

واختتم حسن شاكوش المقلب بغناء موال حزين عن الأصيل وخيانة العيش والملح، وأكد هو الآخر صعوبة الصلح مع ريم طارق لوجود أزمات معقدة وقال أن الفيصا بينهما يوم القيامة.

تعليقات القراء