مغازلة وسخرية وصراخ ورعب.. تفاصيل حلقة باميلا الكيك ومرام علي في رامز جاب من الآخر (فيديو)

 

وقعت الفنانتان السورية مرام علي واللبنانية باميلا الكيك ضمن ضحايا الحلقة السادسة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يبث على قناة "MBC مصر".

 

وخلال الحلقة، سخر رامز جلال من اسم باميلا الكيك، حيث قال: "اشمعنى كيك؟.. هو بابا كان حلواني؟"، لترد عليه باميلا بتعليق طريف، قائلة: "لا وأوقات بيقولولي فانيلا كيك".

 

الحلقة أيضاً تضمنت تعليقاً ساخراً من رامز جلال حول نسب الطلاق في الوطن العربي، حيث قال: "مرام جاية عاملة شعرها زي الساحرة الشريرة، أما باميلا جيه تهزر هنا، دول رفضوا 1000 عرض جواز على الأقل".

 

وبدأ رامز المقلب بشخصيته الحقيقية، حيث ظهر وهو يجلس في الأعلى وهما غير قادرتين على الوصول له، في الوقت الذي ينفذ فيهما المقلب، حيث جعل الأرضية التي تقفان عليها تتحرك بسرعة، ثم أرعبهما بكلب شرس.

 

وعندما قابل رامز جلال مرام علي، تحدث معها عن أعمالها التي قدمتها، وعند سؤالها إذا كانت من الممكن أن تتزوج رجل متزوج مثلما فعلت في إحدى مسلسلاتها، ردت قائلة: "عمري ما هتجوز واحد على مراته زي ما عملت في المسلسل.. وفي رجالة كتير عايزة تتجوزني وأنا رافضة".

 

وأطلت باميلا الكيك ضيفة الحلقة السادسة من برنامج "رامز جاب من الآخر" اليوم، بصورة جذابة.

 

حيث ارتدت "بوكليت" باللون الأسود، ونسقت أسفله بنطلون أبيض، وحذاء أسود، وارتدت إكسسوارات مكونة من سلسلة وخاتم.

 

أما الفنانة السورية مرام علي، فارتدت "فيست" وبنطال باللون الأسود، ونسق أسفله قميص باللون الأبيض. مع حذاء "وكلاتش" باللون الأسود.

 

وعلق على إطلالتها، قائلا: "لابسة فيست وبنطلون شغل من تراث قديم، وإيه قصة الشعر دي".

تعليقات القراء