رامز جلال يطرح أغنية برنامجه الجديد «رامز جاب من الآخر» (فيديو)

الموجز  

نشر الفنان رامز جلال، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، الأغنية الدعائية لبرنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، المقرر عرضه على فضائية "ام بي سي مصر" في رمضان 2024.

وكتب رامز تعليقا على الفيديو قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر 🤲 بعون الله حصرياً اغنية تتر برنامج #رامز_جاب_من_الاخر 🔥💪 على MBC مصر والله المستعان".

https://youtu.be/KBYZuXDOVaM

وفي وقت سابق، كشفت شبكة قنوات "MBC"، عن برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، والذي يقع فيه ضحايا هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، من بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

ووفقا لوسائل إعلامية، فإن فكرة البرنامج هذا الموسم تقوم على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، مستغلا وجود الخلاف بين بعضهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

كلمات تتر أغنية برنامج رامز جاب من الآخر

يظنون أن التريند بالخناق والعناد

ومن أقوالي الشهيرة ولا بسلامتك بيكيه ولا بسلامتك شاكيرا

حوارات حكايات واكلين في دماغنا عشان تفاهات

حواراتنا حكايات فاضين احنا لقصف الجبهات

طايشين دايسين ودا في التلقيح قال يعني حويط

طايشين تايهين طالعين على قفا من كتر الناس

تعليقات القراء