أول رد من ’’مربوحة‘‘ بعد اتهامها بالإساءة للممرضات في مشهد ليلة الدخلة في الكبير 6 (فيديو)

علقت الفنانة الشابة رحمة أحمد، على الاتهامات التي وجهت لها من نقابة التمريض، بالإساءة إلى الممرضات المصريات، خلال أحد مشاهد مسلسل ”الكبير أوي“ الجزء السادس، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وأكدت رحمة أحمد، الشهيرة بـ"مربوحة"، أن المشهد كان فقط من أجل إضحاك المشاهدين، وأنها تحترم مهنة التمريض بشكل كبير.

وأوضحت خلال حوارها مع برنامج "ستوديو 9090"، على الراديو 9090: "مشهد الممرضة في ليلة الزفاف كان واضح أنه مشهد كوميدي وللضحك مش أكتر، ومهنة التمريض مهنة تحترم بشكل كبير".

وكانت الدكتورة كوثر محمود محمود، النقيب العام للتمريض المصري، قد أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالبت فيها بوقف عرض مسلسل «الكبير أوي» والمذاع عبر قناة «ON» لما اعتبرته إساءة واضحة للممرضة المصرية.

وقالت كوثر في دعواها، إنه أثناء عرض المسلسلات الرمضانية لهذا العام، إذ بإساءة جديدة من أحد المسلسلات المذاعة عبر القنوات الفضائية المصرية وتحديدًا قناة «ONE» تسيء لفظًا وفعلًا وتسقط عبارات من شأنها التشهير بسمعة الممرضة المصرية في المسلسل المصري «الكبير أوي».

ويظهر في إحدى الحلقات وأثناء زواجه، وهو المشهد الذي احتوى الإساءة اللفظية والفعلية بالممرضة المصرية، ظهر بلیلة زفافه وزوجته أثناء تغيير ملابسهما، كما أوضح المسلسل بأنها من المفترض أن تثير غرائزه ومن ضمن هذه الملابس هو لبس الممرضة المصرية المعروف وهو إسقاط كبير وإيحاء شنيع من شأنه الإضرار بالممرضة المصرية والتي هي من أمهر الممرضات على مستوى العالم مقارنة بنظيراتها من الممرضات في أي بلد آخر.

رابط الفيديو: https://fb.watch/cnOidcUL-X/

تعليقات القراء