وسائل إعلام تكشف حقيقة فسخ تعاقد رامز جلال مع MBC بسبب ضعف المشاهدات

الموجز   

كشفت وسائل إعلامية حقيقة الأنباء المتداولة بشأن فسخ تعاقد الفنان رامز جلال مع شبكة قنوات "إم بي سي"، وذلك بعد تراجع عدد مشاهدات برنامجه الجديد "رامز موفي ستار" والذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.

ونقل موقع "صدى البلد" عن مصدر خاص له نفيه أنباء فسخ تعاقد رامز جلال مع شبكة قنوات MBC.

وأكد المصدر، في تصريحاته للموقع، أن برنامج رامز جلال الجديد، والذي يقدم هذا العام برعاية الهيئة العامة للترفيه وللعام الثاني بمدينة الرياض، حقق أكثر من 730 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في شهر رمضان.

وبحسب الموقع، فإن البرنامج حصد 29 مليون مُشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، و47.5 مليون بـ "فيس بوك"، و483.5 مليون عبر "سناب شات"، و2.5 مليون بـ "إنستجرام" و38.5 مليون عبر "تيك توك".

وأضاف الموقع أن عدد مشاهدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة قد تجاوز الـ 13 مليون مُشاهدة، بعد طرحه قبل يومين من شهر رمضان المُبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال.

ويشهد برنامج  "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز، وذلك بمشاركة النجم العالمي جان كلود فان دام.

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

تعليقات القراء