داعش تأمر ابن بتنفيذ حكم الإعدام في والده.. أحداث مثيرة في الحلقة الأولى من مسلسل العائدون

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، أحداثا مثيرة، أبرزها تنفيذ ابن حكم الإعدام في والده بأوامر داعش، حتى يثبت ولائه للتنظيم الإرهابي.

أمر أحد أفراد التنظيم بقتل والده بعدما وشى به ابنه الآخر انه يهاجم أفكار الدواعش، وذلك بعدما بدأ المشهد بـ بر "نزار" بوالده بصورة كبيرة قبل استدعائه من قبل رئيس التنظيم ليخبره بعلمه أن والده يهاجمهم وبالتالى صدر فيه الحكم بالإعدام.

الأمر لم يقف عند ذلك وانما تطورت الأحداث بسرعة شديدة، إلى طاعة الابن ليقتله على الملأ، رغم تذكير أباه بآية من القرآن الكريم تحث الأبناء على طاعة وبر والديهم وإن أشركوا.

واستعرضت الحلقة الحياة داخل تنظيم داعش، وكيفية التعامل مع المخالفين لأوامر التنظيم باعتباره مرتد، وظهر الفنان أحمد الأحمد (قيادي داعشي) وهو يأمر (نزار) جسده الفنان جنيد زين الدين، بإقامة حد "الردة" القتل على والده. وهو ما تم بالفعل. وسط تكبيرات من أفراد التنظيم "الله أكبر، الله أكبر".

استقبلت (نادين) الفنانة أمينة خليل، خبر وفاة والدتها - جسدته الفنانة صفاء الطوخي، وظهر الفنان محمود عبدالمغني (يعمل في جهاز المخابرات) رفقة زوجته التي تحاول إقناعه بإجراء التحاليل الطبية لحل مشكلة الإنجاب، لكنه يرفض.

ويندس الفنان محمد فراج داخل أفراد التنظيم الداعشي لجمع المعلومات عن ٣ أفراد لجهاز المخابرات، وتنتهي الحلقة باكتشاف أمره.

مسلسل "العائدون" بطولة النجوم: أمير كرارة، محمود عبدالمغني وأمينة خليل وأحمد الأحمد وغيرهم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، ويعرض المسلسل عبر قناة DMC في موسم مسلسلات رمضان 2022.

تعليقات القراء