رضوان يبدأ الانتقام.. نفخ ’’رأفت‘‘.. ووقع فتحي وياسر في بعض.. وفدوى اتقتلت.. تفاصيل الحلقة 29 من ’’البرنس‘‘

كتب: ضياء السقا

تصدرت الحلقة 29 من مسلسل "البرنس"، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، بعد عرضها مساء الجمعة.

وتضمنت الحلقة، بداية رحلة انتقام رضوان البرنس من أشقائه، حيث بدأ بزوج شقيقته "رأفت"، وقام باختطافه في مكان مهجور حيث يتواجد فيه "صلاح بليلة" محمد أحمد ماهر، ورجاله.

وأدخل "رضوان" "رأفت" غرفة وأغلق الباب خلفه، وقام بتلقينه علقة ساخنة تسببت في نزيف دماء من وجهه، وأخبره بأنه هو الوحيد الذى يستطيع أن يقود سيارة نقل، إذا هو من قام باصطدام سيارته على الطريق السريع وتسبب في قتل زوجته، ولكن وعده بأنه سيقتله بعد 5 سنوات، بعد أن يتذوق طعم الحبس داخل هذه الغرفة لمدة هذه الفترة.

بعد ذلك اكتشف رضوان خيانة فدوى لفتحي مع شقيقهما ياسر، وقام بتصويرهما وهما يتفقان على قتل فتحي وتلفيق التهمة له.

ثم أرسل رضوان فيديو الخيانة لفتحي، مرفقا معه مقطع صوتي بصوت "رأفت"، يخبره بخيانة زوجته له مع ياسر.

بعد ذلك أرسل رضوان صورة لفدوى بها شيماء طليقة فتحي بعد أن أنجبت، مرفقا معها مقطع صوتي بصوت "رأفت" أيضا يخبرها به أن زوجها أوهما بأنها "مبتخلفش".

وتوجهت فدوى غاضبة لزوجها، ونشبت بينهما خناقة، انتهت بقتل فتحي لزوجته، واستغل رضوان الموقف وقام بتصوير الجريمة خلسة.

وتدور أحداث العمل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان ويعمل سمكريا في ورشة والده يجد نفسه مسئولاً عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "فتحي" أحمد زاهر،"عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

ويعرض المسلسل على قنوات دي أم سي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

تعليقات القراء