رضوان هيشنق فتحي.. محمد سامي يرد على تسريبات نهاية مسلسل البرنس

 

كتب: ضياء السقا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسريبات تكشف نهاية مسلسل "البرنس"، بطولة الفنان محمد رمضان.

وكشفت التسريبات المتداولة، أن نهاية المسلسل ستشهد مقتل ياسر على يد شقيقه فتحي، بعدما اكتشف خيانته له مع زوجته "فدوى"، فيما ستقتل رحاب زوجها بسبب زواجه عليها، وسيتم سجنها، كما سيشنق رضوان أخيه فتحي، ثم يتزوج علا.

من جانبه، رد محمد سامي مؤلف ومخرج المسلسل على التسريبات المنتشرة، قائلا: "نهاية "البرنس" تحمل مفاجأة كبيرة، وكل التكهنات المتداولة حاليا غير صحيحة"، مؤكدا: "النهاية مش زي ما أي حد توقعها".

وقال سامي، في تصريحات لبرنامج mbc trending، إنه اتفق مع النجم محمد رمضان هذا العام على منافسة مسلسل الأسطورة الذى قدماه عام 2016، مضيفا: "أحمد الله على النجاح الكبير الذى حققه المسلسل وتفاعل الجمهورمعه الأحداث، خاصة الجميع الممثلين كانوا لديهم هدف وهو هنشتغل براحتنا وكأننا مش بنمثل".

وعن مشهد بكاء الطفلة فريدة الذي تفاعل معه الجمهور، أكد المخرج، إنه ببساطة أخفى والدتها أثناء تصوير المشهد وترك الفتاة في الموقف، مضيفا: "معظم البكاء كان حقيقيا وحالة الخوف كانت حقيقية".

وتدور أحداث العمل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان ويعمل سمكريا في ورشة والده يجد نفسه مسئولاً عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "فتحي" أحمد زاهر،"عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

ويعرض المسلسل على قنوات دي أم سي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 

تعليقات القراء