لماذا خلعت الفنانة سوزان نجم الدين حذاءها في رامز مجنون رسمي؟

 

لت النجمة السورية سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج رامز مجنون رسمي وكانت تتحلى بهدوء أعصاب ولم يصدر منها أي فعل أو كلمات تفرغ بها غضبها تجاهه، خلال برنامج “رامز مجنون رسمي”.

وفي نهاية المقلب، عندما وقعت بأخر فخ لم يصدر منها أي فعل سوى علامة “أوك” بيديها، ورد رامز: “ست عندها 72 سنة ومتأثرتش عادي”، لترد عليه سوزان: “استمتعت بالمقلب وبقيت أحبك” ورددتها أكثر من مرة.

خلع الفنان رامز جلال حذاء الفنانة السورية سوزان نجم الدين على الهواء مباشرة، حتى يستطيع استكمال المقلب بكل أريحية خلال برنامجه “رامز مجنون رسمي” عبر شاشة قنوات “mbc مصر”.

وعلق رامز جلال على البدلة التي ارتدتها سوزان خلال استضافتة أروى لها، ووصفها بـ “بدلة الجوخ”، وفي البدابة كانت تعتقد سوزان أن البرنامج حواري خاص بالإعلامية أروى، ويحمل اسم “كرسي الحقيقة”.

وقالت سوزان مؤخرًا في تصريحات سابقة لها أن الضيوف يعلمون بمقالب رامز قبل الذهاب، وأنه يجب أن يحرص على الضيوف أكثر من ذلك فما يفعله تجاههم ليس بشيء جيد لهم أو له، فسألها رامز في نهاية المقلب: “ألم تندمي عما قولتيه من قبل؟”، فأجابت: “لا لم أندم على ما قلت، ولكن سأصحح الموقف، فأنا لم أعلم بحقيقة البرنامج فأنا أعتقدت أنه برنامج لأروى فقط”.

ويتميز هذا الموسم لرامز جلال بالمواجهة، حيث يظهر وجهًا لوجه مع الضيف أثناء المقلب، فلا داعي لاستخدام الماسكات أو الملابس التي تغير من هيئته، ويلعب معه بكرسي الاعتراف للأعلى وللأسفل ويدور به كالملاهي، حتى يدوخ الضيف.

وينزل كرسي الاعتراف إلى حوض مليء بالماء ويضع به رامز كابوريا كبيرة، ولإرعاب الضيف يمثل رامز أن تلك الكابوريا عضته وأوجعته قبل أن يسقطها بذلك الحوض، وعند خروجه من الماء يوجه له رامز ثعبان في وجهه ليخيفه أكثر.

تعليقات القراء