رضوان ينتقم من فتحي وياسر.. تسريب مشهد من الحلقة الأخيرة من مسلسل ’’البرنس‘‘

كتب: ضياء السقا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو مسرب من الحلقة الأخيرة من مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان، والذي يعرض حاليا، في الموسم الرمضاني.

ويظهر في الفيديو محمد رمضان أثناء الانتقام من أشقائه بعدما قاموا بقتل زوجته وابنه، وسجنه ظلما بسبب الميراث.

وشهد المشهد المسرب، انتقام رضوان البرنس (محمد رمضان) من إخوته فتحي وياسر ورحاب وعبد المحسن، والذين زجوا به في السجن ظلمًا لمدة ٥ سنوات بسبب تهمة ملفقة منهم.

وأظهر الفيديو ذهاب رضوان إلى فتحي في المحل وتعديه عليه بالضرب هو وياسر في معركة دموية، انتقامًا منهم لما فعلوه به وتركهم لابنته مريم في الشارع.

وانتهى المشهد بفقدان فتحي وياسر للوعي بعد علقة موت.

وشهدت الحلقات الماضية من المسلسل، اختطاف مريم ابنته رضوان البرنس من قبل شقيقه فتحي، بعد أن تركها عند أهل زوجته قبل دخوله السجن، ثم نجح "أحمد زاهر"، في إجباره على التنازل عن بيت العائلة، ثم ترك ابنته في الشارع دون رحمة انتقامًا من أخيه.

ويعثر سائق على مريم، ويقر ضمها لأسرته لرعايتها مع أبنائه، فيما تعنف نورا شقيقة رضوان شقيقها فتحي لتركه الطفلة في الشارع دون رحمة.

ويقضي رضوان البرنس حكمًا بالسجن 7 سنوات في قضية شهد إخوته ضده زورًا فيها، ثم يخرج بعد مرور 5 سنوات، ليستعد للانتقام من أخوته.

شاهد المشهد المسرب

وتدور أحداث العمل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولاً عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "فتحي" أحمد زاهر،"عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

ويعرض المسلسل على قنوات دي أم سي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

تعليقات القراء