«لكل جواد كبوة».. بيومي فؤاد يوضح تصريحاته بشأن «رجالة البيت»

الموجز  

أصدر الفنان بيومي فؤاد بياناً توضيحاً بشأن تصريحاته الأخيرة ضد مسلسل "رجالة البيت" الذي يشارك في الموسم الرمضاني الحالي.

وقال بيومي، في بيان أصدره منذ قليل، إنه يعتز كثيراً بمسلسل رجالة البيت، مشيراً إلى أن تصريحاته السابقة حول المسلسل جاءت "اعتذاراً لمن اعتبر أن العمل غير مناسب له"، مشيراً إلى أن الأمر كله يرجع لاختلاف الأذواق.

وأوضح الفنان أن معنى حديثه أنه "إذا رأى البعض أن المسلسل لا يضحكهم فهذا حقهم"، مؤكداً أنه كعادة الأعمال المختلف عليها تلقى اتصالات وإشادات من جمهور اعتبر المسلسل تمتع بالكوميديا الخفيفة، التي يمكن متابعتها دون التركيز في الخطوط الدرامية.

وشدد على ضرورة وضع ظروف التصوير الصعبة في الاعتبار، مؤكداً اعتزازه بزملائه الفنانين وفريق العمل بالكامل واستعدادهم لأعمال أخرى مقبلة فالجمهور لا يحكم على الفنان من عمل واحد.

وأكد بيومي فؤاد اعتزازه الكبير بكل من أشاد بأدائه في مسلسل خيانة عهد" مع يسرا.

وكان بيومي فؤاد قد صرح، لـ "العربية نت"، بأن العمل خرج على قدر أقل من توقعات الجمهور.

وأوضح الفنان أن فيروس كورونا هو السبب في تغيير المسلسل بشكل كامل، خاصة وأنه كان هناك مشاهد خارجية لم تتم.

وأكد أن المسلسل "غير مرضي"، قائلاً: "أنا بعذر الناس.. لكل جواد كبوة.. إحنا آسفين مش هنلف وندور.. كنا سُخفا ودمنا تقيل.. بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان فيه مشاكل ورعب كتير."

يشار إلى أن مسلسل "رجالة البيت" تعرض لهجوم وانتقادات كثيرة منذ بدء عرضه مع أول أيام شهر رمضان 2020.

وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، معتمداً على البطلين أحمد فهمي وأكرم حسني، بالإضافة إلى الفنانة الشابة "ويزو" والعديد من الفنانين كضيوف.

تعليقات القراء