«رمضان2020».. «لكل جواد كبوة».. بيومي فؤاد يعتذر عن مستوى «رجالة البيت» ويوضح أسباب فشل المسلسل: «دمنا تقيل وأنا عارف»

الموجز

مسلسلات وبرامج تعرض في شهر رمضان وتحظى بإشادات عديدة لكن على عكس المتوقع هناك مسلسل يحصل على انتقادات عديدة رغم وجود "ملك الكوميديا" بيومي فؤاد به، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اكدوا على أنه لم يكن على المستوى المطلوب.. "رجالة البيت" بطولة الفنان بيومي فؤاد مع أحمد فهمي وأكرم حسني.

مسلسل "رجالة البيت"

مسلسل "رجالة البيت" يعرض على قنوات cbc وdmc وon، وهو بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

وقدم الفنان الكوميدي، بيومي فؤاد، اعتذار للجمهور بسبب مستوى مسلسل «رجالة البيت»، الذي يشارك في بطولته خلال السباق الرمضاني الحالي، مشيرًا إلى أنه لم يكن على قدر توقعات المشاهدين.

أسباب عدم حصول رجالة البيت على إعجاب الجمهور

وعن أسباب عدم حصول «رجالة البيت» على إعجاب الجمهور، قال «فؤاد»، في تصريحات لـ«العربية نت»، اليوم الأربعاء، إن أزمة فيروس كورونا تسببت في تغيير المسلسل بالكامل، مشيرًا إلى عدم قدرتهم على تصوير المشاهد الخارجية، وهو ما أدى إلى تحويله إلى ما يشبه «السيت كوم».

فيروس كورونا

وأضاف أنه لم يكن أمامهم سوى الاختيار بين الاستمرار أو إيقاف التصوير، منوهًا إلى أنه كان هناك اقتراح بأن يتم اختصار المسلسل إلى 15 حلقة فقط، إلا أنه لم يحدث ذلك لأسباب إنتاجية، متعلقة ببدء تسويق وبيع المسلسل. حسبما نشر موقع "الشروق".

وأوضح أن المسلسل تحول إلى «اسكتشات» ولم يعد له خط درامي تسير الأحداث وفقًا له، مشيرًا إلى تصوير غالبية المشاهد داخل المنزل.

غير مرضي

وتابع: «المسلسل بالفعل غير مرضي، وأنا بعذر الناس، لكل جواد كبوة، وإحنا آسفين مش هنلف وندور، كنا سخفا ودمنا تقيل، بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير».

جدير بالذكر أن مسلسل «رجالة البيت»، بطولة كل من أحمد فهمي، وأكرم حسني، وويزو، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

تلك الإطلالة التي يقدمها فؤاد إلى جوار ظهوره في بطولة مسلسل "رجالة البيت" مع أحمد فهمي وأكرم حسني، كما يعرض له مسلسل "اتنين في الصندوق".

خيانة عهد

وتحدث بيومي فؤاد عن مشاركته في مسلسل "خيانة عهد"، مؤكدا أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها أدوارا جادة بعيدة عن الكوميديا، خاصة وأنه يحرص على أن يكون هناك تنوع حتى لا يتم تصنيفه على كونه ممثل كوميدي، إلا أن المصريين يشتهرون بخفة الظل لذلك يتحدثون عنه دائما باعتباره فنانا كوميديا.

الأعمال الكوميدية جعل من الكوميديا ملعبه

وأوضح فؤاد أن هذا الأمر لا يغضبه، هو فقط أحب في البداية ألا يتم تصنيفه، إلا أن تقديمه عددا كبيرا من الأعمال الكوميدية جعل من الكوميديا ملعبه، لذلك كان دائما ما يريد المراهنة على إجادته لتقديم التراجيديا وغيرها من الألوان الدرامية، ويرى أنه نجح في الرهان، رغم أن هناك كوميديانات كبار حاولوا تقديم ألوان مختلفة ولم يجيدوا للأسف. حسبما تحدث بيومي فؤاد مع موقع "العربية-نت".

كواليس العمل مع يسرا

وتحدث بيومي فؤاد عن إطلالاته الدرامية هذا العام، مؤكدا أن مسلسل "اتنين في الصندوق" قام بتصويره منذ فترة طويلة، فيما جاء ظهوره بمسلسل "رجالة البيت" كأمر بديهي، لأن هناك مجموعة حينما تشارك في أي عمل يكون ظهور بيومي فؤاد فيه أمر مفروغ منه.

حيث أكد فؤاد أنه حينما يكون هناك عمل لأحمد فهمي وأكرم حسني والمخرج أحمد الجندي لابد أن يشارك هو فيه، بسبب حالة التفاهم الكبيرة بينهم، حتى وإن كان ظهوره صغير.

تعاونه مع يسرا

فيما يأتي تعاونه مع يسرا بعد أن تأخر الأمر منذ 2015، حينما عرض عليه ذلك، لكن لظروف التزامه بتصوير أعمال أخرى اضطر للاعتذار.

غير أنه شارك معها في فيلم سينمائي لم يعرض بعد، وتحدثت عنه بشكل جيد للغاية، مؤكدة أنها تحب أن يعملا معا في الدراما، وهو ما تحقق في مسلسل "خيانة عهد".

وأشار إلى أن الدور كان تحديا بالنسبة له من أجل تقديمه بجودة خاصة، لذلك جلس مع المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف لعمل صياغة خاصة بالدور.

واعتبر أنه لم يكن يتوقع أن يحقق الدور كل هذا النجاح، لكن المفاجئ بالنسبة له في ردة فعل الجمهور، هي تعاملهم معه وكأنه يقدم دورا جادا للمرة الأولى.

لكل جواد كبوة

لماذا لم يحصل مسلسل "رجالة البيت" على إشادة الجمهور؟ كان على بيومي فؤاد أن يجيب عن هذا التساؤل باعتباره واحدا من أبطال المسلسل، ليعترف بالفعل أن المسلسل لم يكن على قدر توقعات الجمهور، معتبرا أن أزمة فيروس كورونا تسببت في تغيير المسلسل بشكل كامل، خاصة وأنه كان هناك مشاهد خارجية لم تتم، ما تسبب في تحويل المسلسل إلى ما يشبه السيت كوم، وكان دائما التساؤل لديهم هو "هنصور فين؟"، وأمام ذلك كان عليهم الاختيار بين الاستمرار أو إيقاف التصوير، وكان لديهم اقتراح بأن يكون المسلسل 15 حلقة فقط، ولكن في النهاية لأسباب إنتاجية كان عليهم الاستمرار، خاصة وأن العمل كان قد تم تسويقه وبيعه.

تعليقات القراء