رامز جلال لـ بسمة: متقلبة المزاج.. والفنانة ترد: "فكرت تتعالج"

حلت الفنانة بسمة ضيفة رامز جلال، في برنامجه رامز مجنون رسمي الذي يقدمه عبر شاشة قناة “mbc مصر”، في تمام السادسة والنصف من كل يوم في أيام شهر رمضان.

وكانت أحداث المقلب متتالية، وعندما أمر رامز جلال فريق العمل لرفع بسمة للأعلى، قالت لرامز جلال لتسخر منه: “فكرت تتعالج”، والأخير رد عليها قائلًا: “فشلت”.

وسخر رامز جلال من بسمة في مقدمة برنامجه، حيث قال عنها: “اللي مش عارفة هي عايزة ايه متقلبة المزاج”،  حيث سخر منها ومن انفصالها عن عمرو حمزاوي.

وكانت الحلقة بها العديد من المواقف الكوميدية، حيث هددت بسمة رامز خلال أحداث الحلقة بأنها ستضربه، وكان الأمر الضاحك عندما فكت بسمة قيودها من الكرسي الذي تجلس عليه، ولكن رامز جلال لم يوقف المقلب.

ويشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

واستضاف رامز جلال عدد كبير من النجوم منذ بداية الموسم، وأبرزهم ياسمين صبري، غادة عادل، على معلول، محمد الشناوي، باسم ياخور، محمود كهربا، حسن عسيري، وغيرهم من النجوم الذي اختلف رد فعلهم، عندما رؤا رامز جلال فمنهم من يصرخ، ومنهم من يضحك.

 

تعليقات القراء