بدون قيود.. "والنبي عاملة عملية.. وهموت نفسي".. منه عرفة تصرخ وتتوسل في "رامز مجنون رسمي".. ورامز: "عديتي مرحلة الطفولة بسرعة الصاروخ"

الموجز

ووقعت النجمة منة عرفة، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، «رامز مجنون رسمي»، المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، اليوم الاثنين، والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

وصرخت منة عند دورانها بـ"كرسي الاعتراف":  رغم عد وجود قيود على يديها: "والنبي نزلني أنا عاملة عملية الزايدة.. والنبي لألأ".

وعند نزولها بكرسي الاعتراف إلى حوض المياه، صرخت منة بشكل أكبر: "لو مطلعتنيش هموت نفسي". حسبما نشر موقع "مصراوي".

وفي بادية الحلقة استقبل رامز، منة، بعبارات عديدة من السخرية، قائلًا: "طفلة جميلة صغننة.. عدت مرحلة الطفولة بسرعة الصاروخ.. من ساذخة من الكافولة للشارب الفليه.. ومن حصة الرسم إلى للتتو.. دي مش طفلة خالص دا إحنا اللي أطفال".

يعتمد برنامج "رامز مجنون رسمي" على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

واستضاف رامز في برنامجه عددًا من الفنانين، في مقدمتهم فيفي عبده، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور، عبدالله بالخير، بسمة ونبيلة عبيد، باسم ياخور، عبدالباسط حمودة، أروى جودة، المطربة الشعبية بوسي، حمو بيكا، حسن شاكوش، ومحيي إسماعيل، وحمدي الميرغني، ومحمود كهربا، وعلي معلول وطارق حامد من نجوم الأهلي والزمالك.

دخلت النجمة منة عرفة، في حالة من الصدمة الشديدة، عقب ظهور رامز جلال، في حلقة اليوم الاثنين من برنامج "رامز مجنون رسمي"، المذاع على قناة " إم بي سي مصر".

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

وخلال الفترة الأخيرة، عرضت قناة "ام بي سي مصر"، التتر الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، والذي يعرف بـ "رامز مجنون رسمي"، وحقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي.

تعليقات القراء