«فى جيبى 5 آلف دولار».. حمو بيكا يتهكم على رامز جلال.. وهاشتاج «#حموبيكا» يتصدر «تويتر».. ومغردون: «الدنيا كلها زعلانة أنه معاه فلوس»

الموجز

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر، هاشتاج "#حموبيكا" ؛ بعد أن ظهر فى حلقة  برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" اليوم.

وكانت الضحية اليوم  لـ رامز جلال المطرب الشعبى حمو بيكا ، في برنامجه المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر» الذي يقنع فيه الضحايا بأنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجئوا بأنهم ضحية رامز جلال.

وجاءت ردود الأفعال الساخرة ومنها "والله غلبان  , صعب عليا ".

وقال آخر" حموا بيكا عسل عسل"، وقال آخر"أراااااااامز".

وعلق آخر على حديث حمو بيكا عن وجود 5 آلف دولار في "جيبه": " حمو بيكا ده بيصعب عليا تحس إن الدنيا كلها زعلانة انه معاه فلوس".

وخلال الفقرة الأولي من المقلب، وجه رامز جلال، سيلا من السخرية على ضحية الحلقة بطريقة كوميدية.


وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم "الحقيقة"، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

استضاف الفنان رامز جلال المغني الشعبي حمو بيكا ببرنامجه رامز مجنون رسمي المذاع على فضائية mbc.

وهدد الفنان رامز جلال مطرب المهرجانات حمو بيكا بالثعبان، وذلك خلال حلقة اليوم الأحد من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، حيث أجبره على تقديم الاعتذار للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية والموسيقار حلمي بكر.

واضطر حمو بيكا خلال فقرة التهديد بالثعبان بالبرنامج لغناء عبارة "المعلم رامز اللي علم عليا وجاب وداني مكان رجليا"، ورد رامز جلال قائلا "تأمرني يا أستاذ هاني، وتأمرني يا أستاذ حلمي" في إشارة للفنان هاني شاكر والملحن حلمي بكر. حسبما نشر موقع "مصراوي".

وحل مطرب المهرجانات حمو بيكا، ضيفًا مع الفنان رامز جلال، في الحلقة 17 من حلقات برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" والذي يعرض على شاشة "إم بي سي مصر".

برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، يعتمد على وضع الضيف على "كرسي الاعتراف"، وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف، ويبدأ المقلب.


اعتاد رامز أن يسخر من إطلالات ضيوفه، حيث علق اليوم على ملابس حمو بيكا قائلا :"لابس لبس دليفري، جايب بيتزا ستافت كراست.

ارتدي بيكا سويت شيرت باللون الأسود مع تيشرت أصفر، ونسق معهم بنطلون أسود.

كما علق على إكسسوارات بيكا :"سلسلة ديه ولا جنزير دبابة"، "ده جاي بالصاغة"، حيث ارتدى 4 خواتم في يده.

تحدي رامز جلال، المطرب الشعبي حمو بيكا، وقال له أن يغني إحدى أغنيات التراث كي يدخل نقابة المهن الموسيقية، فرد حمو، وقال: "مش عايز أدخل النقابة".

ووقع حمو بيكا، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، «رامز مجنون رسمي»، المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، اليوم الأحد، والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه. حسبما نشر موقع "البوابة نيوز".

ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

 

تعليقات القراء