«رمضان2020».. طارق يحيي يكشف الأجزاء المحذوفة من حلقة طارق حامد في «رامز مجنون رسمي»

الموجز

كشف طارق يحيى نجم الزمالك السابق، عن بعض الكواليس الخاصة بحلقة طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض مع رامز جلال في برنامج “رامز مجنون رسمي”، التي أذيعت اليوم عبر قناة إم بي سي مصر.

وقال يحيى خلال برنامجه “زملكاوي” الذي يقدمه عبر شاشة قناة الزمالك: “بعض اللقطات تم حذفها من الحلقة بسبب ما فعله مرتضى منصور خلال الفترة الماضية ورفع دعاوى قضائية ضد البرنامج”.

وتابع: “لقطة الثعبان بالكامل تم حذفها، وذلك لأسباب قانونية حتى لا يتعرض البرنامج لأي ضرر”، مشددا: “ما فعله طارق حامد بضرب رامز جلال أثلج صدورنا”. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

استضاف الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز مجنون رسمي”، لاعب نادي الزمالك طارق حامد، وذلك الآن على شاشة “MBC مصر”، حيث يعتبر الضيف رقم 4 من نجوم الكرة الذين حلوا ضيوفًا على البرنامج.

وكشف حامد عن الخلافات التي حدثت بينه وبين كهربا، في أخر مباراة جمعتهما فقال: “هو اللي نرفزني”، كما أكد على حبه للكابتن رضا عبد العال: “رضا عبد العال ربنا يوفقك في اللي أنت بتعمله، الشعب المصري بيحب اللي يضحكه”، مشيرًا إلى احترام جمهور الأهلي.

ويعد طارق حامد، اللاعب الرابع الذي يظهر مع رامز جلال خلال الموسم الرمضاني الجاري، حيث سبق واستضاف الأخير ثلاثي الأهلي التونسي علي معلول، ومحمود عبدالمنعم “كهربا”، ومحمد الشناوي.

وفي وقت سابق،  أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، تغريم طارق حامد مبلغ نصف مليون جنيه بسبب ظهوره في البرنامج، رغم رفض مسئولي النادي الأبيض لظهور اللاعبين في برامج رامز جلال الموسمية.

تعليقات القراء