’’حضور طاغي وطلة فريدة‘‘.. خالد يوسف يُشيد بممثل لفت الأنظار بمشهد واحد فقط في ’’البرنس‘‘

كتب: ضياء السقا

أشاد المخرج خالد يوسف، بالفنان الشاب فاروق خالد، والذي ظهر في أحد مشاهد مسلسل "البرنس"، الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان.

وكتب يوسف عبر حسابه بالفيس بوك: "الممثل اللي لفت نظري في مسلسل البرنس مع أنه مثل مشهد واحد هو فاروق خالد .. حضور طاغي وطلة فريدة وتمثيل واعي وتلقائية مذهلة".

وتابع المخرج: "أعتقد لو أخد مساحة أكبر في أي عمل درامي سيصبح في غضون سنوات قليلة نجم كبير.. والغريبة لما سألت المخرج محمد سامي علي اسمه عرفت أنه مش ممثل ويعمل مدير إنتاج في المسلسل وعمل المشهد بالصدفة!".

وكان فاروق خالد قد ظهر في مشهد واحد فقط في الحلقة الخامسة من المسلسل، وقدم شخصية "عماد شامة"، تاجر البرشام، الذي يتفق معه ياسر البرنس "محمد علاء" وزوج أخته رأفت "أحمد فهيم" سرا على صفقة ممنوعات دون أن يعلم فتحي "أحمد زاهر" أي تفاصيل عنها.

لقطة من المشهد

من جانبه، رد فاروق خالد على إشادة خالد يوسف، قائلا عبر حسابه بالفيس بوك: "كلامك علي راسي يا أستاذنا.. دي شهادة أعتز بيها.. والحمدلله على أجمد صدفة.. وتسلم يا محمد سامي يا مبدع".

وتدور أحداث العمل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولاً عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "فتحي" أحمد زاهر،"عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

ويعرض المسلسل على قنوات دي أم سي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

تعليقات القراء