رمضان 2020.. ماذا سيفعل "البرنس" بزوجة أبيه سميحة بعد سرقة هاتفه لتدمير التسجيلات


 

في الحلقة 11 من مسلسل البرنس، بطولته محمد رمضان، أحمد زاهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي، اشتعلت الأحداث بعدما حصل رضوان على تسجيلات من شقيقه عادل تثبت تدبير اخوته لحادث مقتل زوجته وابنه.

وبدأت الحلقة على مشهد معرفة رضوان بأمر قتل أشقائه لزوجته لبنى وابنه سيف، وذلك من خلال شقيقه الأصغر عادل، عندما كانوا سويَا في منزله لزيارة رضوان، وقرر رضوان البحث، عل أشقائه فتحي وعبير وياسر وعبد المحسن وزوج شقيقيته رأفت،حتى يحاسبهم على ما فعلوه، وبعدها علم جميعهم أن رضوان يتوعد لهم.

وذهب رضوان إلى منزل فدوى وتعدى عليها بالضرب، وسألها عن مكان فتحي، وبعدها استدعت اثنين من رجالها ليتصدوا لرضوان، ولكن رضوان ضربهم وسقطوا على الأرض، واتفق جميعهم على خطف نورا وعادل بعد اعترافهم لرضوان أن إخواتهم  قتلة زوجته وابنه، وقرر فتحي حبس كل من نوار وعادل وأخذ هواتفهم.

وطلب فتحي من زوجة أبيه سميحة، أن تسرق هاتف رضوان، وتحذف التسجيل الخاص بجريمة أولاد البرنس، وبالفعل فعلت ذلك، حيث صعدت هي ونجية إلى منزل رضوان وسرقته، وانتهت الحلقة عند مفاجأة غير متوقعة وهي أن رضوان اكتشف أمر سرقة سميحة للهاتف وحرقه.ويشارك في بطولة البرنس النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

مسلسل البرنس قصته تدور حول عائلة “رضوان البرنس” والذي يعمل سمكري في ورشة والده، ويتمني السفر للعمل إلى الإمارات، ليجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما أدى إلى نشوب بعض المشاكل الأسرية بينه وبين أخوته بسبب الميراث.

تعليقات القراء