رمضان 2020.. "الروبوت" يحصل على ذكريات زين الحقيقية ويقرر الإنتقام من البشر.."النهاية"

 

 

شهدت الحلقة الـ 10 من مسلسل النهاية، تحول سريعًا في الأحداث ومازال المهندس زين  يشعر أن هناك شئ خطأ وهو لا يستطيع استيعابها، أما في التكتل فيواجه “الروبوت” الكثير من المشكلات خاصًة بعدما أدرك أنه آالة مصنعة، وأصبح له ميول عدوانية ضد البشر، وأصبح هدفه الأساسي هو الوصول لزين الحقيقي.
يحاول المهندس زين (يوسف الشريف) الذي يقيم في “الواحة”، التوصل إلى حقيقة المكان الذي يتواجد به، حيث يشعر أنه هناك خطأ أو سر ما،  قرر زين الاتصال بزوجته رضوى (ناهد السباعي) ليتحدث معها عن مخاوفه، ولكنها تنصحه بالبقاء في “الواحة”، حيث مازال هو لا يعرف أنها نسخة من زوجته وليست الحقيقية.

 وازداد حجم المشكلة عندما أدرك “الروبوت” ماهيته، واستقبل الكثير من المعلومات عن الحروب القديمة التي دارت بين البشر و”الروبوت”، وفهم أنه ألة مصنوعة وليس أكثر،  كان وقت إصلاح الخطأ وتعطيل “الروبوت” قد تأخر، حيث أصبح “الروبوت” يمتلك عداوة ضد البشر بعدما أدرك رفض البشر لوجوده، وأصبح هدفه الأساسي هو الوصول إلى المهندس زين الحقيقي.

مسلسل النهاية يشارك فيه عدد من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد لطفي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

تعليقات القراء