خطفت الأضواء.. أول تعليق من سلوى عثمان على مشهدها المؤثر في البرنس

 

علقت الفنانة سلوى عثمان، على رجع الصدى الذي حدث بعد أدائها في مشهد الأم في حلقة الأمس، من مسلسل البرنس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة الآن” التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، الذي يُذاع عبر شاشة قناة “الحدث اليوم”.

وتصدر هذا المشهد “التريند”، لموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت الفنانة عليه قائلًة: “أنا ماعنديش غير الفيس بوك بس الناس حكتلي عن تريند المشهد وناس كتيرة كلمتني تباركلي قائلة.. أنا عملت المشهد من قلبي عشان الناس تنبسط منه بس متوقعتش يبقى تريند والناس كلها تتكلم عنه .. أنا فرحانة أوي “.

وأضافت: “الناس أعطتني حقي وزيادة ومبسوطة أوي بأراء الناس على تويتر وإسنتجرام حتى لو ماعنديش التطبيقات الاخرى بس الناس حكتلي ووروني”.

وحول مشاعر المشهد قالت: “المشهد صعب أوي بس حاولت أجهز ليه جيدًا.. أخدت جمب وركزت وقعدت أفكر جوه نفسي أزاي أعمله لاني بطبيعتي مابعرفش قبل الدور أبقى في قعدة جماعية فيها ضحك وهزار”.

وتابعت: “الدور أم طيبة مصرية موجودة في بيوت كتيرة ومش مجرمة زي الباقيين في المسلسل، خاصًة أن مشاعر الأم مضطربة ومتناقضة، لأنها خائفة على أولادها وفي نفس الوقت خائفة منهم وغضبانة منهم، وفي نفس الوقت قلبها يعتصر على المقتول وهي أحسايس مجمعة لو مكنتش هتطلع صح مش هتنفع عشان كده إجتهدت فيها لأني مابحبش أبقى صنايعية في أدائي، حاولت أترجم الي جوايا “.

تعليقات القراء