سلوى عثمان تتصدر تويتر بعد تألقها في البرنس.. والجمهور: "مشهد تاخد عليه أوسكار"

أحمد أبو عقيل

خطفت الفنانة سلوى عثمان، أنظار مشاهدي مسلسل البرنس، في تاسع حلقاته اليوم، ببطولته النجم محمد رمضان، وكوكبة من النجوم، حيث تألقت في مشهد بعد كشفها لخطط أبنائها وأبناء نجية ضرتها، والذين تسببوا في قتل لبنى زوجة أخيهم رضوان  وابنهم سيف، ونجاة الأخير من الحادث المروع، وبدأت سميحة (سلوى عثمان) في معاتبتم حيث دخلت في نوبة بكاء شديدة وأرتفع صوتها وقررت فضحهم.

أعربت الفنانة سلوى عثمان عن سعادتها الشديدة، بردود الأفعال التي تلقتها على شخصية “سميحة”، والتي تجسدها خلال أحداث مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان.

وأكدت عثمان في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن مشهد تأثرها في الحلقة التاسعة بعد معرفت أن أولادها هم قتلة زوجة رضوان وإبنه :"أنا بتعب بحس أن قلبي وقف، وبحط نفسي مكان الشخصية الحقيقية، والقصة صعبة صعبان عليا أن أولادي يعملوا كدا والعيال أشرار قتلوا أقرب ما ليهم ولسه هيقتلوا أخوهم كمان".

كما وجهت عثمان رسالة لمنتقدي الفنان محمد رمضان، فأضافت: “كل واحد له رأيه طبعا، ولكن أنت متحكمش عليه من الأول، حتى لو قدم حاجات معجبتكش في الأول،  هو لسه صغير وقدامه كتير وهيقدم أعمال كتيرة، وأنا شايفة أنه غير جلده السنة دي”.

و يشارك في بطولة البرنس النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

وعلق أحد المتابعين على تويتر:" شفت مشهد سلوي عثمان،،دي تاخد أوسكار علية؟!
وقال آخر:" أقوي مشهد اشوفو في مسلسل برافو سلوي عثمان تستاهل عليهو اوسكار بالجد".

 

تعليقات القراء