«رمضان 2020».. أحمد فلوكس عن طليقته هنا شيحة: «كنت بصحى ألاقيها تحت رجلي.. وأنا رجل صعيدي وصعب.. وفتاة أحلامي تستاهل أني أحوشلها»

الموجز

كشف الفنان أحمد فلوكس، علاقته بالفنانة هنا شيحة، وذلك بعد بعد طلاققهما مؤخرًا، وذلك خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي في موسمه الرابع على شاشة القاهرة والناس.

قال فلوكس: “ماكنتش عاوز أطلق هنا شيحة لأن هنا جميلة جدا، وميتفرطش فيها وهي اللي طلبت الطلاق، وهي من الناس اللي قابلتهم ومايتعوضوش.. كانت بتحبنى جدا.. وست بمليون راجل.. ولكن أنا كراجل صعب.. صعيدي حتى لو ماروحتش الصعيد طول عمري.. وعصبي جدا.. وفي نفس الوفت هنا مايتفرطش فيها بسهولة بس هي اللي طلبت، وطبيعى اللي هتطلبه هنا هعملهولها لغاية ما أموت”. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".


وذكر أحد المواقف التي جمعته بها، حينما أجرى عملية المرارة ويتواجد بالمستشفى، فكانت تصور حينها مشاهدها بفيلم “الديزل” لمدة أكثر من 14 ساعة، إلا أنها كانت تعود إليه بالمستشفى لتطمأن عليه وتكون بجانبه.

وقال فلوكس: “كنت بصحى ألاقيها نايمة عند رجلي، وعشان كدة هنا شيحة ليها جوايا كل الحب والاحترام والتقدير”.

وتحدث فلوكس، عن السيدة التي يرغب في زواجها الفترة المقبلة، والتي كان أعلن عن علاقته بها على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وكتب مواصفاتها للجمهور.

وقال: “هي سيدة جميلة روحًا وكانت معايا في المدرسة، وتستاهل أني أحوشلها عشان أتجوزها، ودا سلو بلدنا أني احوشلها، كمان الراجل اللي بيعمل كل حاجة في الزواج، وربنا مدينا الصحة عشان تعرف مسؤليتك، وجملة بشتري راجل دي صعبة”.

وكان شيخ الحارة واجهه بموقف صعب تعرضت له هنا شيحة، ووقف فلوكس بجانبها، وأنقذها من الحبس، إلا أن فلوكس لم يفضل الحديث عن ذلك الأمر.

والفنان أحمد فلوكس، يعد ثامن ضيوف المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج شيخ الحارة والجريئة، بعد حل العديد من الضويف خلال الحلقات الماضية، أبرزهم عبد الباسط حمودة وحسن شاكوش وسهير رمزي وتامر هجرس فريدة سيف النصر ومحيي إسماعيل.

تعليقات القراء