«رمضان2020».. لقطة حقيقية للشهيد «منسي» من مشهد جسده أمير كرارة في «الاختيار»

الموجز

 مع توالي الإشادات وارتفاع نسب المشاهدة يوما تلو الآخر، ومنذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار"، تأكد الجميع أنه سيكون الحصان الأسود للموسم الرمضاني الحالي.

هذا النجاح الكبير لم يكن بسبب الأداء الفني بحسب، بل لقوة وتأثير القصة الحقيقية التي كشفت عن واقع كنا نعيش فيه لكن لم نكن على علم بتفاصيله، وجوانب لم تكن معروفة عن بطولات شهداء مصر، لا سيما كواليس ما حدث بمنطقة مربع البرث، جنوب رفح، خلال إحباط هجوم إرهابي، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة 25 من أبطال القوات المسلحة بالكتيبة 103، ومقتل أكثر من 40 تكفيريا.

وظهر الفنان أمير كرارة اليوم، الذي يقم بتجسيد دور الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، في أكثر من مشهد بمسلسل الاختيار وهو يتعامل مع أهالي سيناء، ويوصي رجال كتيبته بالتعامل مع أهل سيناء باحترام وحب وتقدير.

وجسد الفنان أمير كرارة أكثر من مشهد يمثل الواقع الحقيقي لتعامل الشهيد منسي مع أهالي سيناء، واحترامه وتقديره لهم، وظهر أمير كرارة في أحد المشاهد وهو يوزع الدعم الغذائي على أهالي سيناء، وهو مشهد حقيقي حدث بالفعل وموثق بالصور للشهيد أحمد منسي. حسبما نشر موقع "الوطن".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، منهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

تعليقات القراء