«رمضان 2020».. تامر هجرس: مستعد للمشاركة في فيلم من إنتاج إسرائيلي ولو اتعرض عليا دور شاذ كنت هوافق وحجيت واعتمرت بـ”التاتوه”.. وصلتي قوية بربنا

الموجز

حل الفنان تامر هجرس ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، في موسمه الرابع على شاشة القاهرة والناس.

وقال هجرس خلال لقائه، إنه بدأ مشواره الفني مع النجم أحمد عز كعارض أزياء، ولكن الآخير أصبح نجمًا في الوقت الحالي أكثر منه وذلك يعود إلى النصيب واجتهاد عز، مضيفًا: “أنا مبغيرش من عز بالعكس هو صاحبي”. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

وأكد هجرس أنه يحترم ويحب أحمد عز لأنه صديقه، مؤكدًا أن علاقتهما مازلت قوية ببعضهما، وأنهما تقابلا منذ شهرين في لندن.

كما تابع الفنان أن علاقته بربه قوية جدًا ولا يلتفت إلى انتقادات الجمهور، بشأن الـ”تاتوه” الذي يضعه على جسده، مشيرًا إلى أنه اعتمر وحج مرات كثيرة به، ولا أحد تحدث معه عنه في السعودية، قائلًا: “أنا عملت عمرة وحجيت بالتاتو.. وصلتي قوية بربنا”.

وقال الفنان تامر هجرس، إن فيلم "ما تيجي نرقص" من أهم الافلام الذي قدمها في مشواره الفني ويعتبره خطوة مهمة في تاريخه، مشيرا إلى أنه يعتز بمسلسل "خاص جدا" الذي قدمه مع الفنانة يسرا وإياد نصار وقام بتأليفه تامر حبيب.

وأضاف في حوار ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، أنه شارك الفنان محمد رمضان في فيلم الديزل ولم يحصل على أي ماديات ولا يوجد خلاف بينه وبين كريم السبكى حينها، باعتبار رمضان نجما موهوبا، بالإضافة إلى أنه يحب كل أغانيه ولازم يكمل فى هذا المجال.

وأشار هجرس، إلى أن أجره كفنان الآن بملايين الجنيهات ولكن له رأى مختلف في مسألة أجور الفنانين، إذ أن أجر الفنانين مبالغ فيه جدا ولابد من إعادة تنظيم عملية أجور الفنانين في الأعمال الفنية.

وردا على عدم انطلاقته الفنية رغم امتلاكه مقومات نجوم الشباك قال: "أنا مش هجري ورا منتج ولا مخرج ولا ممثل ولاحظت أن ده اللي بيحصل، وكمان أنا مش بستريح لناس كتير وفيه ناس كتير مش بتستريح ليا لحد ما تعرفنى أكثر، ولكن أنا راضي عن حياتي ومشواري الفني"، مؤكدا رضاه عن أعماله الفنية وإن لم يأخذ حقه كفنان وممثل.

وأكد الفنان تامر هجرس، موافقته على أداء شخصية "رجل مثلي" حال عرض الدور عليه، مشيرا إلى أن خالد الصاوي أدى الدور في فيلم عمارة يعقوبيان بطريقة مختلفة، موضحا أن التمثيل يقتضي تجسيد كل الشخصيات الإيجابية والسلبية.

وتابع: "لو اتعرض عليا دور شاذ كنت هوافق، ولازم أجسد الشخصية أيا كانت وفي شخصيات إيجابية وسلبية ومش مهم يكون دور بطولة، المهم أنه يفرق معايا أنا كممثل في مشواري الفني"، متمنيا أيضا أن يؤدي شخصية عمرو بن العاص، قائلا: "التاتو اللي على جسمي مش هيعمل لي مشكلة، ولو عملت دور عمرو ابن العاص هغطي التاتو واللغة العربية هتقنها".
وأكد هجرس، أنه مستعد للمشاركة في فيلم من إنتاج إسرائيلي بشرط أن يكون الفيلم له هدف أو رسالة إيجابية تضيف لتاريخه الفني، قائلا: "إذا جاء منتج إسرائيلي وعرض عليا الشغل في عمل فني سأوافق بشرط إنتاج عمل فني مميز وتكون له رسالة قوية والهدف من الفيلم إيجابية، ولكن في النهاية لن أعمل مع أشخاص تسببوا في آلام للكثير من الناس حول العالم". حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

وتابع: "أنا سأوافق على العمل مع أي منتج حتى حال إنتاج فيلم يعطي بصمة لتاريخ مصر وحياته والجمهور"، مؤكدا أن هدفه تقديم عمل يقدم رسالة، ولكن مع الإخوان الفيلم لن يضيف، ولذلك لن يقبل العمل معهم، ولو انتجوا حاجة مفيدة من البداية للمجتمع كان سيعمل معهم".

ويعد الفنان تامر هجرس سادس ضيوف برنامج شيخ الحارة والجريئة، بعدما حققت الحلقات السابقة نجاحًا كبيرًا، وحظيت بملايين المشاهدات، حيث استضاف البرنامج الفنان محيي إسماعيل، وسهير رمزي، وحسن شاكوش، والكابتن عصام الحضري، وآخرهم الفنانة فريدة سيف النصر، التي حلت أمس الثلاثاء ضيفة على البرنامج.

يذكر أن برنامج “شيخ الحارة و الجريئة” تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي لأول مرة، بدلا من المذيعة بسمة وهبة، وتم تغيير اسمه من اسم شيخ الحارة إلى شيخ الحارة والجريئة.

تعليقات القراء