"رمضان 2020".. "منسي.. لو مت قول لأمي ابنك مات راجل".. صورة النقيب فتحي الحقيقية وآخر كلماته

الموجز

تصدر اسم مسلسل "الاختيار "قائمة المحتويات الرائجة بموقع "تويتر"، مع عرض الحلقة الخامسة من المسلسل والتي بدأت باستشهاد النقيب فتحي برصاص التكفيريين.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار، أحداثًا كثيرة مليئة بالأكشن والدراما، وذلك خلال تبادل إطلاق النار من المنسي ورجاله ومجموعة من الإرهابيين الذين هجموا على كمين بشمال سيناء والذي كان قائده الضابط فتحي (محمد إمام).

وبدأت الحلقة باستكمال مشاهد هجوم الإرهابيين على كمين الضابط فتحي وظل يقاومهم وحده مع عدد قليل من العساكر، والذي استشهدون جميعهم ماعدا واحدًا منهم ظل يقاوم بجانبه، وكان المنسي في الطريق إليه. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

واستمر تبادل إطلاق النار بين الكمين والمنسي والإرهابيين، واستشهد عدد من رجال المنسي والضابط فتحي، وانتهى الهجوم باستشهاد الضابط فتحي، في مقر الكمين نتيجة التفجير الذي حدث في معركة مدتها ثلث ساعة.

ويأتي مشهد آخر عند زيارة المنسي، للجندي حسين الذي أصيب في الكمين، وأخذ ينصحه ويقول له إن سبب إصابته هو خوفه من الاستشهاد.

وغرد حساب سينرجي منتجة المسلسل: "آخر كلمات الشهيد فتحي أحد رجال القوات المسلحة قبل استشهاده: "منسي.. لو مت قول لأمي ابنك مات راجل". حسبما نشر موقع "مصراوي".

وكتب الفنان أمير كرارة: "الحمد لله ترند رقم 1 مع عرض الحلقة الخامسة من الاختيار"، وغرد متابع بجملة للرائد منسي: "إنت صعيدي، وممكن تتجوز وتقعد فى إسكندرية، عشان إنت صعيدى؟ لا عشان إنت مصري".

ونشر متابع صورة منسي وكتب: "رحمك الله إنت وكل شهيد، ويجعل مثواكم الجنه يا رب، منسي ولكن ذكراك مازالت ف القلوب".

ونشرت متابعة صورة للنقيب فتحي الذي جسده محمد إمام وكتبت: "نقيب فتحي اللي عمل دوره محمد إمام".

مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة ومها نصار وأحمد العوضي من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

طورت أحداث الحلقات الأولى من عرض العمل الدرامي، فمع مرور الأحداث الفدائية يجتمع الرائد أركان حرب أحمد المنسي بجنود الكتيبة 103 التي نقل إليها في أراضي شبه جزيرة سيناء خلال أحداث مسلسل «الاختيار» الحلقة 5 ليسألهم عن سر وجودهم هناك، فيجد أن أغلب الجنود جائوا لسيناء لتقضية فترة تجنيدهم فقط من أجل أن ينتهوا منه وكل منهم يستكمل حياته سواء بالزواج وإكمال حياته الأسرية التي يحلمون بها أو العمل، لكن الشهيد البطل المنسي شرح لهم مدى أهمية حماية الحدود المصرية حتى على سبيل الاستشهاد، من أجل ذلك يقوم بتدريبهم بشكل احترافي جدا و أصعب وأكبر لتحمل ومواجهة المخاطر التي قد تواجه أي شخص منهم في سيناء.

تعليقات القراء