"أستلم واحدة وسلم آخرى".. سخرية من مشهد إصلاح السيارة في الحلقة الأولى لمسلسل البرنس

الموجز

 

ردود أفعال سلبية وسخرية كبيرة تعرض لها الفنان محمد رمضان، من الجمهور، بسبب أحد المشاهد في الحلقة الأولى من مسلسله البرنس، والتي عرضت مساء أمس الجمعة، على شاشة دي إم سي تزامنًا مع بداية شهر رمضان الكريم.

 


وكان المشهد الذي سخر منه الجمهور، عندما استلم رضوان البرنس “محمد رمضان”، سيارة في ورشة تصليح السيارات الخاصة بوالده، حيث أنه يعمل سمكري، وأخذ سيارة من زبون لديه ماركتها “هيونداي اكسنت” كانت متدمرة تمامًا بسبب حادثة، ليسلمها في مشهد آخر وهي بنوع ثانٍ “هيونداي النترا”، مما أثار السخرية لدى المشاهدين. حسبما نشر موقع "القاهرة ٢٤".

 

وحملت الحلقة الأولى من البرنس أحداثًا كثيرة، والتي تنوعت ما بين خلافات مع أخوته، وحكايات للأهالي الحي الذي يسكن فيه، ومن المفترض أن تتوالى الأحداث في الحلقات القادمة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 


مسلسل البرنس، يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان عدد من النجوم ، أبرزهم الفنان أحمد زاهر والفنانة اللبنانية نور، ونجلاء بدر، وروجينا، وأحمد داش، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، وريم سامي وإدوارد، هذا الي جانب الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، وسلوى عثمان، وذلك تحت قيادة المخرج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

تعليقات القراء