موعد عرض برنامج ’’رامز مجنون رسمي‘‘.. والكشف عن هوية ضحية الحلقة الأولى

كتب: ضياء السقا

قررت إدارة قناة "إم بي سي مصر"، عرض برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، للفنان رامز جلال، في السادسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، طوال شهر رمضان، على أن يعاد في الثانية صباحا.

وأعلنت صفحة "رامز مجنون رسمي" على تويتر، أن الفنانة غادة عادل هى ضحية الحلقة الأولى من البرنامج.

وحقق البرومو الدعائي للبرنامج، مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتمعي، وظهر به كل من ياسمين صبري وأمينة خليل وعلي معلول ومحمود كهربا وباسم ياخور ونبيلة عبيد وريهام عبد الغفور وفيفي عبده ومحي إسماعيل وأبو المعاطي زكي وطارق حامد وعبد الباسط حمودة وبدرية طلبة وحمو بيكا وغادة عادل وبوسي ودينا وياسمين رئيس وحسن شاكوش وآروى جودة.

رامز يكشف الكواليس

من جانبه، قال الفنان رامز جلال إن النجاح الذي حققه برومو «رامز مجنون رسمي» فضل كبير من الله.

وأضاف رامز جلال مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع عبر فضائية «mbc masr» مع الإعلامي شريف عامر: «بدأنا التحضير لرامز مجنون رسمي منذ سبعة أشهر وبذلنا مجهود كبير ليخرج بهذا الشكل».

وتابع جلال: «سعيد بتجربة رامز مجنون رسمي، كما أنني سعيد بمتابعة الأطفال لبرامجي»، مضيفًا: «بعض الجماهير طالبوني بتعلية سقف المقالب والبعض طلب العكس ومش عارف أعمل إيه؟».

وأضاف أنه تم صبغ شعره في المصبغة، مؤكدًا «مفيش كوافير يعرف يعمل شعري أنا عمله في المصبغة».

وطالب الفنان من كل الضيوف الذين استضافهم أن يسامحوه قائلا «أصحابى وأخواتى من الفنانين أعذرونى» موضحا أنه تم تخفيف بعض المقالب في فورمات البرنامج مراعاة لظروف بعض الضحايا.

فكرة البرنامج

ويظهر رامز خلال هذا العام من خلال برنامج جديد يعتمد في الأساس على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" التي يتم خداع الضيف بها، وتبدأ المذيعة أروى التي ستكون الطعم بالنسبة لرامز، بتوجية الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

وعقب الانتهاء من تصوير الحوار يجد الضيف نفسه في مواجهة مأزق جديد، حيث يسمع أصواتا مخيفة ويحاولون خداعه بأن هذه الأصوات صادرة من بركان يثور.

جدير بالذكر أن رامز جلال يحقق مشاهدات عالية، من خلال برامج المقالب التي اعتاد تقديمها في موسم رمضان، وكان آخر برنامج له "رامز في الشلال"، الذي عرض العام الماضي.

تعليقات القراء