فيديو| خناقة وشتيمة بين «شيخ الحارة» وإبراهيم سعيد.. والأخير ينسحب


محمد طه

حل إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق ضيفا، اليوم السبت، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس.


وحدثت خلال الحلقة خناقة ومشاجرة لفظية بين إبراهيم سعيد وشيخ الحارة، بعد مواجهة الأخير نجم الأهلي والزمالك بإشاعة تراوده، مما تسبب في غضبه، ليتطاول الطرفين بالشتائم خلال الحلقة، ويقوم إبراهيم سعيد بالانسحاب.

وقال إبراهيم سعيد لشيخ الحارة: "لو راجل انزل"، ويرد الأخير: "لو راجل تعلالي"، لتتدخل الإعلامية بسمة وهبة لتهدئة الأمور بينهما، وهو ما نجحت فيه عودة إبراهيم سعيد لكرسيه مرة أخرى عقب الإنسحاب، ليؤكد بأنه كان سيقوم بضرب شيخ الحارة حال تواجده أمامه.

وأضاف إبراهيم سعيد أنه يجب على شيخ الحارة عدم التحدث عن الوالدين، قائلا: "والدتي كبيرة ولسة خارجة من عملية وهتدايق أما تشوف الكلام ده.. وأن والده كبير في السن فلا يسمح لشيخ الحارة أن يتحدث عليهم".

ويقوم شيخ الحارة خلال الحلقة بالاعتذار لإبراهيم سعيد، ليقوم الطرفين بالتصالح برعاية الإعلامية بسمة وهبة.

"شيخ الحارة" برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

كانت أول حلقات البرنامج قد حققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا، والنجم أحمد آدم، وايتن عامر، وأحمد سعد، ووفاء عامر.

تعليقات القراء