صراخ وإغماء في حلقة اليوم من «رامز تحت الصفر».. بكاء هستيري من هنا الزاهد بعد اكتشاف الخديعة.. ورامز جلال: «ضيفتنا الكيوت هترقع بالصوت»

حمزة شعيب


انقلاب العربة بـ هنا الزاهد في رامز تحت الصفر
لحظة إغماء هنا الزاهد في «رامز تحت الصفر»
بكاء هستيري من هنا الزاهد بعد اكتشافها خديعة «رامز تحت الصفر»
هنا الزاهد تصرخ في وجه «رامز جلال»: «ابعد عني يا أخي»
رامز جلال لـ هنا الزاهد: «اللي هتشوفيه عندنا هيحولك من هنا لعاشور»

 

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لإصابة بعد سقوطها من عربة التزلج، خلال استضافتها فى برنامج «رامز تحت الصفر» الذى يقدمه الفنان رامز جلال على قناة « إم بى سى مصر».

 

كما تعرضت لحالة من الإغماء وسقطت على الأرض نتيجة المشاهد المروعة التي شاهدتها من اعتداء النمر على أحد المرافقين لهما خلال رحلتهما في نهر الثلج بروسيا.

 

دخلت الفنانة هنا الزاهد، في نوبة من البكاء، بعد الإغماء عليها واكتشاف الخديعة التي تعرضت لها في برنامج المقالب «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

 

وحاول الفنان رامز جلال تهدئتها، إلا أنها واصلت البكاء بصورة هستيرية نتيجة المواقف الصعبة التي تعرضت لها في البرنامج.

 

صرخت الفنانة هنا الزاهد فى وجه الفنان رامز جلال أثناء سقوطها من الثلج، قائلة: "ابعد عنى يا أخى بقى"، وقامت بدفعه.

 

وقال الفنان رامز جلال، خلال استضافته للفنانة هنا الزاهد في برنامجه «رامز تحت الصفر»، إن المواقف المرعبة التي ستتعرض لها ستحولها من هنا إلى عاشور نتيجة الخوف.

 

وتابع، "ضيفتنا النهاردة عليها الخدود ورود والشفايف قطايف، والمناخير عاملة زي عود الجرجير.. أنها هنا ذو العينين الجاحظة.. ويا هنا يا زاهد ما تخلناش نناهد".

 

رامز جلال يصف هنا الزاهد بـ«الطفلة الكيوت»
قدم النجم رامز جلال، الفنانة هنا الزاهد ضحية برنامجه في حلقة اليوم من برنامج «رامز تحت الصفر» والتي وصفها بالطفلة، قائلًا "طفلة صوتها شبه زمارة غزل البنات.. نمنا وصحينا لقيناها نطت وسطينا".

 

ووصف "جلال"، الفنانة هنا الزاهد، قائلا: "معانا بنت قمورة كيوت يا تري هتفضل كيوت ولا هتشرشح وترقع بالصوت".

 

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا ، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهرفي المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

 

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

تعليقات القراء