«رميك زي الكلب يا عديم الأهل أنا مش لاقيه راجل يسأل عليك ومش هربى عيال حد».. سيدة تعذب طفل بسبب ترك والده له

الموجز

واقعة تلو الآخرى، ضحاياها أطفال في عمر الزهور وقعوا فريسة سهلة تحت إيدي أقاربهم ليقوموا بتعذيبهم بطريقة وحشية، نحوا قلوبهم ووضعوا مكانها أحجارًا حتى على أطفالهم الأبرياء.

فبعد وفاة الطفلة جنة محمد سمير حافظ، 5 سنوات، ضحية التعذيب على يد جدتها والتي تعرضت للكي بألة حادة «منجل» في أنحاء متفرقة من جسدها وفي أعضائها التناسلية، وواقعة تعذيب آخرى للطفلة هبة على يد خالتها، نرى اليوم  واقعة تعذيب آخرى لطفلة تعاني من كسر بالقدم اليسرى، وخلع فى أظافر يدها، وكدمات وسحجات بالجسم وحروق متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى انتشار فيديو لسيدة تقوم بتعذيب نجلها بشكل وحشى، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله.

حالة من الغضب والاستياء سيطرت على مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، بعد انتشار فيديو لسيدة تقوم بتعذيب نجلها بشكل وحشى، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله.

وظهر فى الفيديو طفل صغير لا يتعدى عمره خمس سنوات، تقوم سيدة بضربه، وتطلب منه الاتصال بوالده وطلب مساعدته، قائلة: "قوله تعالا خدنى، روح عيش معاه رميك زي الكلب، يا عديم الأهل أنا مش لاقيه راجل يسأل عليك، وأنا مش هربى عيال حد".

وطلبت السيدة من الطفل توجيه رسالة إلى والده وهو ما جعل الطفل يطلب من والده أن ياخذه قائلا: "تعالى خدنى يا بابا مش عاوز أعيش معاها".

فيما طالب مستخدمو التواصل الاجتماعى، التوصل إلى هوية السيدة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، كما ناشدوا والد الطفل، عدم تركه عند أهل السيدة. حسبما ذكر موقع "القاهرة 24".

 

تعليقات القراء