تفاصيل وشروط وظائف هيئة قضايا الدولة لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون

الموجز

أعلنت هيئة قضايا الدولة عن وظائف جديدة لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة ٢٠١٨ لوظيفة مندوب مساعد بالهيئة، ووضعت عدد من الشروط العامة المنصوص عليها قانونا بالإضافة إلى ما يلي:
1- ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد.
۲- ألا يزيد عمره على ۳۰ سنة في تاريخ نشر هذا الإعلان.
۳- أن يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية التي تجرى له.
4- أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة.
ه- أن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة.
- يتم بيع الملف مقابل مبلغ مالي وقدره أربعمائة جنيه مصری من مقر نادي مستشارى قضايا الدولة الكائن ۱۰ ش أبو الفدا - الزمالك - القاهرة وذلك خلال الفترة من يوم الأحد الموافق ١٥ _١٢_٢٠١٩ حتى نهاية يوم الخميس الموافق ٢٦_١٢_ ۲۰۱۹ بعد تقديم المستندات التالية: "صورة بطاقة الرقم القومى مع وجود الأصل للاطلاع عليه، وصورة ضوئية من شهادة المؤهل (الليسانس).

يتم تسجيل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكتروني خلال الفترة من يوم من 28 ديسمبر وحتى 9 يناير 2020، وذلك مقابل إدخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح وظهور رقم الطلب الإلكتروني الخاص به ويتم طباعة استمارة تسجيل البيانات من خلال ذات الموقع واستيفاء بياناتها وتقدم الطلبات بمقر نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الكائن (8) شارع أبو الفداء الزمالك القاهرة.
يتم كتابة جميع البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح كاملة وطباعتها من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها.

تقدم الملفات مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة، ويتم تسليمها بمقر نادي مستشاري قضايا الدولة طبقا للجدول الذي سيتم نشره على الموقع الرسمي لهيئة قضايا الدولة، وعلى المتقدمين متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم كل جامعة، ولن يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة الشروط والمستندات المطلوبة.

تعليقات القراء