«لا بشم ولابسكر ولا بلعب قمار» .. الإخوان ومحمد على يسقطون فى فخ بسمة وهبة .. الإعلامية المصرية توجه صفعة قوية للتنظيم الإرهابي والمقاول الهارب

الموجز 

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو للرد على مزاعم الجماعة الإرهابية، موضحة أن الفيديو الذى تداوله عناصر الجماعة الإرهابية، كان "برومو" البرنامج الجديد الذى تم التعاقد عليه مع قناة "أون" منذ ما يقرب من شهر.

وسخرت وهبة من عناصر الجماعة الإرهابية : "خلى بالكم المرة الجاية، مش كل الناس محمد على، أنتم عارفين مين بسمة وهبة، وأنا مش هبيع البلد زيكم، وأنا بشترى البلد".

وأضافت :" أنا بشكر كل الناس اللي دعمتني في قنوات الإخوان ودعوات الإنضمام إليهم " ، مؤكدة :" "أنا مش هبيع مبادئي ولا بلدي لأني لا بشم ولابسكر ولا بلعب قمار... والفيديو اللي أنتم شوفتوه امبارح ده كان برومو لبرنامج جديد تم الاتفاق عليه وسيتم إذاعته على قناة " أون" .

وطالبت وهبة الإخوان وأعوانهم بأن يأخذوا بالهم ولا يقعوا في مثل هذا الفخ مرة أخرى، وعدم الانسياق وراء أي شيء، قائلة :" مش كل الناس محمد علي ... أنا بحب بلدي مش زيكم انم اللي بتبيعوا البلد".

تعليقات القراء