تريند الموجز| مصر في الأولمبياد.. السيسي في قمة العشرين.. الفيفا يتخذ قراراً بشأن تصفيات كأس العالم.. النيابة تخلي سبيل زوجة المطرب الشعبي.. ودعوة منتدى الشباب للطالب السوداني

الموجز  

مصر إلى أولمبياد طوكيو 2020

نجح المنتخب الأوليمبي في التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020، وذلك بعد الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بستاد القاهرة الدولي، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

التفاصيل

السيسي في قمة العشرين

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كلمته التي ألقاها بقمة العشرين وأفريقيا المنعقدة في العاصمة الألمانية برلين، أن مصر حققت انجازاً بفضل الشعب المصري الذي تحمل الظروف الاقتصادية الصعبة التي مرت بها البلاد.

التفاصيل

بطل واقعة التنمر في منتدى شباب العالم

وجهت إدارة منتدى شباب العالم دعوة للطالب السوداني صاحب واقعة التنمر للمشاركة في فعاليات المنتدى المقرر إقامته في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر المقبلين بمدينة شرم الشيخ.

التفاصيل

قرار من الفيفا بشأن تصفيات كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء، فتح الباب أمام الهيئات الراغبة في شراء حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم في إفريقيا للمرحلتين الثانية والثالثة، والمؤهلة لكأس العالم 2022.

التفاصيل

رأي عمر خيرت في أغاني المهرجانات

كشف الموسيقار الكبير عمر خيرت عن رأيه في أغاني المهرجانات التي انتشرت ويتم تداولها بكثافة ويستمع إليها قطاع كبير من الجمهور في السنوات الأخيرة.

التفاصيل

أول ظهور لرامي جمال بعد إصابته بـ "البهاق"

نشر المطرب رامي جمال صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام".

التفاصيل

نيابة طنطا تخلي سبيل زوجة المطرب الشعبي

قررت نيابة طنطا إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير في واقعة ترك كفليها على السلم.

التفاصيل

تعليقات القراء