ترند الموجز| حجز زوجة المطرب الشعبي 24 ساعة في واقعة ترك طفليها في بئر السلم.. و«فيديو الكواليس» ينفي شائعة وفاة الزعيم «عادل إمام».. وبعد التعادل مع جزر القمر «رضا عبد العال»: «البدرى» لا يصلح للمنتخب..و والد «طفلي السلم»:سابتهم مرة عند الفكهاني

إعداد: رضا علي

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها , حجز زوجة المطرب الشعبي 24 ساعة في واقعة ترك طفليها في بئر السلم.. و«فيديو الكواليس» ينفي شائعة وفاة الزعيم «عادل إمام».. وبعد التعادل مع جزر القمر «رضا عبد العال»: «البدرى» لا يصلح للمنتخب..و والد «طفلي السلم»:سابتهم مرة عند الفكهاني .

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:-

النيابة تأمر بحجز زوجة المطرب الشعبي 24 ساعة في واقعة ترك طفليها في بئر السلم

قرر محمد عطية وكيل نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، بإشراف المستشار ياسين زغلول المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية، حجز"سها السيد عيد السيد" زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير لحين ورود تحريات المباحث حول واقعة قيامهما بترك طفليهما شادى 3 سنوات ويازن 3 أشهر على سلم العمارة لزوجها والذي رفض استلامهما.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم ثانِ طنطا بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها طفلين، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجليه. (للمزيد)

«فيديو الكواليس» ينفي شائعة وفاة الزعيم «عادل إمام»

بعد انتشار الشائعات عن وفاة الزعيم الفنان "عادل إمام" ، ردّ ابنه المخرج رامي إمام بفيديو من كواليس مسلسله الجديد .

ونشر رامي إمام مقطع فيديو يرصد والده عادل إمام، 79 عامًا، في كواليس مسلسله الجديد، حيث يظهر بصحة جيدة وهو يدخن سيجارة ويحضّر لدوره في ««فالنتينو» .

وقبل ظهور الفيديو، نفى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، ما تداولته الصفحات الاجتماعية، قائلا إن عادل إمام بحالة صحية جيدة، مشيرا إلى أنه "يستكمل حاليا تصوير مسلسله الرمضاني -فالنتينو-". (للمزيد)

بعد التعادل مع جزر القمر «رضا عبد العال»: «البدرى» لا يصلح للمنتخب

شن رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق هجومًا حادا على حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بعد تعادل الفراعنة مع منتخب جزر القمر ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2021.

وقال "عبدالعال" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" , والمذاع عبر فضائية "MBC مصر" : البدرى لا يصلح لتدريب المنتخب وأنه سبق وأكد أن المدرب المصرى الوحيد القادر على قيادة الفراعنة هو المعلم حسن شحاتة فقط. (للمزيد)

والد «طفلي السلم»: كل ما أخد الطفلين من أمهم تبلغ عني ..وسابتهم مرة عند الفكهاني

قال المطرب الشعبي شادي الأمير، والد الطفلين اللذين تركتهما طليقته في "بير السلم" أن الخلافات بينه وبين طليقته نشبت بسبب الضغوط التي مارستها عليه من أجل تطليق زوجته الأولى، لافتًا إلى أن عدم انصياعه لرغبتها دفعها إلى تحرير 6 محاضر طبية بالاعتداء عليها وإيذائها نفسيا وبدنيا خلال عامين، مؤكدًا أن طليقته رفضت تسجيل الطفل الثاني "يزن" حتى الآن وعمره أكثر من 3 أشهر.

وتابع "الأمير" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" , والمذاع عبر فضائية "MBC مصر" : أنا سايب محافظة الغربية من سنتين وقاعد في الإسكندرية مع مراتي التانية، الطفلين ولادي وإحنا لسه متزوجين، ومش أول مرة تسيب عيالها بالطريقة دي، دي تالت مرة، أول مرة عملت نفس السيناريو ده بالضبط، والجيران اتصلوا عليا قالوا مراتك سابت الأطفال على السلم، لما أنا روحت أخذتهم عملت محضر خطف .

وأضاف أن طليقته تركت الطفل الثاني "يزن"، وعمره شهرين، في أحد المرات مع بائع الفاكهة، حتى فوجئ بالبائع يتصل به في العاشرة مساء يناشده بأن يأتي أحد ليأخذه بعدما أغلق محله. (للمزيد)

القبض علي الشباب المتنمرين على طفل إفريقي .. «عمرو أديب»: ليكونوا عبرة لمن يعتبر.. إياكم والتنمر

قال الإعلامي «عمرو أديب» أن ما حدث مع طفل السودان والتنمر به مرفوض، مشيدا بالقبض على المتهمين في تلك الواقعة .

وتابع "أديب" خلال تقيدم برنامج "الحكاية" ,والمذاع عبر فضائية "MBC مصر" : العيال من كتر افتراهم نزلوا الفيديو على النت , لازم يكونوا عبرة، ومفيش حاجة اسمها آسفين .

وأختتم قائلا : حماية الطفل في أي مكان هى مسئولية الدولة، حيث أن الدولة هى أم وأب كل من ليس له أب وأم من الأطفال، ورعاية الطفل هو عنوان تقدم الدول . (للمزيد)

تعليقات القراء