ترند الموجز| شبورة وأمطار الأحد.. آخور تطورات الحالة الصحية للزعيم.. وحقيقة النزاع على ميراث هيثم زكي ووصية الصادمة.. وتردد قناة الزمالك

إعداد: ضياء السقا

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد (بيان رسمي)، و’’حسبنا الله ونعم الوكيل ‘‘.. نقيب الممثلين يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لعادل إمام، ونزاع على ميراث هيثم أحمد زكي.. ووصية صادمة للفنان الراحل.. نقيب الممثلين يكشف الحقيقة الكاملة، وتردد قناة الزمالك الجديدة على النايل سات.

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:-

شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد (بيان رسمي)

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الأحد، معتدل على كافة الأنحاء نهارا مائل للبرودة ليلا.

وقالت الأرصاد في بيان لها: "تقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شرق البلاد يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة".

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر، تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة الأحد على محافظات ومدن مصر:

 

الصغرى العظمى

القاهرة 19 26

شبين الكوم 18 26

طنطا 18 25

دمنهور 18 26

الإسكندرية 20 26

بلطيم 20 25

مطروح 18 25

السلوم 16 24

سيوة 12 25

بورسعيد 22 25

دمياط 21 25

الزقازيق 19 26

الاسماعيلية 17 27

السويس 18 27

العريش 16 26

رفح 15 25

رأس سدر 19 26

نخل 11 25

نويبع 22 26

طابا 19 25

كاترين 09 20

الطور 21 28

شرم الشيخ 22 29

الغردقة 21 28

مرسى علم 21 28

الفيوم 18 26

بنى سويف 18 26

المنيا 16 26

أسيوط 15 27

سوهاج 16 27

قنا 17 27

الأقصر 18 27

أسوان 19 28

أبوسمبل 18 27

الوادى الجديد 18 27

شلاتين 21 28

ابو رماد 21 28

حلايب 22 26

رأس حدربة 22 26​

(رابط الخبر)

’’حسبنا الله ونعم الوكيل ‘‘.. نقيب الممثلين يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لعادل إمام

ترددت خلال الساعات الماضية، شائعة تعرض الفنان الكبير عادل إمام، لوعكة صحية حادة.

من جانبه، طمأن الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، على الحالة الصحية لعادل إمام، مؤكدًا أن الزعيم بصحة جيدة، وأن ما يتم تداوله عن تعرضه لوعكة صحية شائعة سخيفة.

وأضاف زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أن الزعيم بخير، ويستكمل تصوير باقي حلقات مسلسل «فالنتينو»، مضيفًا: «حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يروج لشائعة تعرضه لوعكة صحية».

 

وكان المخرج رامي أمام نجل الزعيم، قد طمأن الجميع بأن والده بخير وأن وفاته أو تعرضه لأزمة صحية حادة، مجرد شائعات.

وفي سياق متصل، تداول رواد السوشيال ميديا، أحدث صورة لعادل إمام من كواليس تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "فالنتينو"، وهو يقرأ أحد المشاهد، بعد شائعة وفاته.

ويستعد الزعيم لخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل فالنتينو، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، دلال عبد العزيز، وداليا البحيري وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

(رابط الخبر)

نزاع على ميراث هيثم أحمد زكي.. ووصية صادمة للفنان الراحل.. نقيب الممثلين يكشف الحقيقة الكاملة

تردد خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بوجود حالة من النزاع بين ورثة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي على ميراثه، فضلا عن تداول وصية له فاجأت عائلته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا، قيل إنه عقب انتهاء العزاء حضرت عمّات الفنان الراحل، وحاولن كسر باب منزله للإقامة فيه، لكن نقيب الممثلين أشرف زكي طلب لهم الشرطة لتتعامل معهم، ليكتشفوا بعدها أن هيثم ترك وصية يتبرع فيها بكامل ثروته لإحدى دور الأيتام.

من جانبه أكد نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، في تصريحات لموقع "في الفن"، أن ذلك كله لم يحدث على الإطلاق، وأن كل ما تردد في هذا الشأن قصص خيالية لا أساس لها من الصحة.

جدير بالذكر أن الفنان هيثم أحمد زكى، قد توفى الأسبوع الماضي، بعد أن تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية، عن عمر يناهز 35 عاما.

(رابط الخبر)

تردد قناة الزمالك الجديدة على النايل سات

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس الزمالك، عن انطلاق البث التجريبي لقناة النادي الجديدة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأعلن مرتضى، أن الناقد الرياضي فتحي سند، هو من سيتولى إدارة القناة، والتى ستضم مجموعة من نجوم الكرة، الذين سيقومون بتقديم برامج فيها، وعلى رأسهم الإعلامي خالد الغندور، مشددا على أن القناة تجهز العديد من المفاجآت السارة لجماهير القلعة البيضاء.

وسيكون تردد قناة الزمالك على قمر "نايل سات" هو 11449 ، أفقي - 27500 - 5/6.

وستقدم قناة الزمالك العديد من البرامج التي ستتحدث عن النادي العريق، مع متابعة لكافة الألعاب داخل النادي وعلى رأسها كرة القدم.

وتتضمن القناة ستوديو تحليلي يجمع نخبة من أكبر الرياضيين في مصر، وهم:

الكابتن: خالد الغندور.
الكابتن: طارق يحيي.
الكابتن: أحمد سمير.
الصحفي: إيهاب الفولي.
الصحفي: منتصر الرفاعي.
الصحفي: شادي عيسى.

الصحفي: أحمد جمال.

ومن خلال ستوديو قناة الزمالك، سوف يتم متابعة المباريات الخاصة بالنادي فضلاً عن إمكانية متابعة التحليل والنقد الرياضي من قبل النقاد والمختصصين عقب كل لقاء.

(رابط الخبر)

 

تعليقات القراء