ترند الموجز| استقبال تاريخي وهدية ثمينة للسيسي من بن زايد.. وأول رد من مرتضى منصور على الفيديو المسرب.. وتفاصيل انفصال تامر عاشور عن ملكة جمال الكون

إعداد: ضياء السقا

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، بعد الاستقبال التاريخي.. هدية ثمينة من محمد بن زايد للرئيس السيسي، و’’يا السجن يا الموت‘‘.. أول رد من مرتضى منصور على الفيديو المسرب.. ورسائل نارية للخطيب وآل الشيخ.. ويهدد راقصة شهيرة و3 إعلاميين، وتامر عاشور يعلن انفصاله عن خطيبته ملكة جمال الكون.. وأول رد فعل من دارين حلمي.

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:-

بعد الاستقبال التاريخي.. هدية ثمينة من محمد بن زايد للرئيس السيسي

منح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، "وسام زايد " للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعد أرفع وسام تمنحه دولة الإمارات لملوك ورؤساء وقادة الدول، وذلك تقديراً للعلاقات التاريخية والوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وتثميناً لدور الرئيس السيسي في دعم وترسيخ تلك العلاقات على كافة الأصعدة.

صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

واستقبل الشيخ محمد بن زايد، الرئيس السيسي، في قصر الوطن بأبوظبي، صباح اليوم الخميس.

وأقيمت مراسم استقبال تاريخية للسيسي في قصر الوطن، وسط ترحيب حار من الشيخ محمد بن زايد.

كما عُزف النشيد الجمهورى لمصر والإمارات فى قصر الوطن، بالتزامن مع مراسم استقبال السيسي.

كما حلقت مجموعة من الطائرات الهليكوبتر في السماء بمحيط قصر الوطن، ورسمت ألوان علم مصر، تزامنا مع زيارة الرئيس المصري.

وكان الرئيس السيسي قد وصل، أمس إلى الإمارات، في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وصرح السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في بيان، أن زيارة الرئيس للإمارات تأتي في إطار خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية وما يربط الدولتين من علاقات تعاون استراتيجية متشعبة على كافة الأصعدة، وحرص الدولتين على التنسيق المتواصل بشأن كيفية مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في المرحلة الراهنة التي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي.

واضاف المتحدث الرسمي ان الرئيس سيبحث خلال الزيارة، مع شقيقه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة موضوعات العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع بين البلدين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا العربية والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

شاهد مراسم استقبال الرئيس السيسي: https://youtu.be/29-Pj57So-g

 

(رابط الخبر)

’’يا السجن يا الموت‘‘.. أول رد من مرتضى منصور على الفيديو المسرب.. ورسائل نارية للخطيب وآل الشيخ.. ويهدد راقصة شهيرة و3 إعلاميين

رد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الفيديو المسيء المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، متهما تركيا وقطر بالوقوف وراءه، موجها رسائل نارية لمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، و3 إعلاميين، وراقصة شهيرة.

واتهم مرتضى، في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" الأربعاء، "عملاء قطر وتركيا" بتلفيق فيديو له ونشره على نطاق واسع على مواقع التواصل.

وقال منصور إنه سعيد بهذا الفيديو المفبرك، مشيراً إلى أن المقطع مصدره تركيا، وأنه لم يقم بزيارة هذه الدولة من قبل.

ووجه رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وأمير دولة قطر تميم بن حمد، أكد فيها أنه لا يتأثر بمثل تلك الفيديوهات المفبركة.

من ناحية اخرى علّق مرتضى منصور، على اتهام البعض له بأنه تلقى هدايا من تركي آل الشيخ.

ونفى مرتضى حصوله على أي هدايا من آل الشيخ، داعياً مالك نادي ألميريا الإسباني للظهور والكشف عن ماركة الساعة التي حصل عليها منه.

وأضاف أن رده على مالك نادي بيراميدز السابق "قد يسئ للعلاقات المصرية السعودية"، مؤكداً أنه يحافظ على تلك العلاقات.

واتهم منصور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وعدد من جماهير الأهلي بأنهم المتسببين في تدهور العلاقات بين مصر والسعودية، مشيراً الى أنه سافر الى المملكة من قبل لاعادة العلاقات مجدداً.

وأشار مرتضى إلى أن "المفاجآت قادمة"، مؤكداً أنه لن يصمت على أي إساءة ولن يترك حقوقه، مضيفا: "حقي هاخده بالقانون.. يا السجن يا الموت".

كما وجه المستشار رسالة شديدة اللهجة إلى راقصة - لم يسمها - والتي قالت إن مرتضى منصور اختفى من الساحة الرياضية، حيث أكد رئيس الزمالك أنه لم يختفي، قائلاً لها: "زي ما دخلتك السجن وانضربتي بالشباشب قبل كده .. هيتكرر".

كما هدد مرتضى منصور بحبس الراقصة التي أشار إليها، بالإضافة إلى كل من الإعلاميين أحمد سعيد وعبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، بجانب المحرض لهم - لم يسمه أيضاً-، مكررا تهديده: "في حقوق بتتاخد بالدم.. والعيال دي يا هتتحبس يا هتموت!".

(رابط الخبر)

تامر عاشور يعلن انفصاله عن خطيبته ملكة جمال الكون.. وأول رد فعل من دارين حلمي

في مفاجأة صادمة، أعلن المطرب تامر عاشور، انفصاله عن خطيبته دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019، بعد شهرين فقط من خطوبتهما.

وكتب عاشور عبر حسابه على تويتر قائلا: "الحمدلله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق"، قبل أن يتراجع ويحذف تغريدته.

على الجانب الأخر، أعلنت دارين حلمي عن فسخ خطوبتها من تامر عاشور وذلك من خلال خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام"، وكتبت: "وعسي أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسي أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون،الحمدلله فسخت خطوبتي من تامر عاشور واتمنى له التوفيق".

وقامت دارين، بحذف الصور التي نشرتها مسبقًا عبر حسابها على إنستجرام وكانت تظهر فيها مع خطيبها السابق تامر عاشور.

كما قام الثنائي بحذف بعضهما من قائمة المتابعين لدى الأخر.

وكان عاشور قد أعلن خطبيته من دارين، في حفل عائلي اقتصر علي الأهل فقط في سبتمبر الماضى.

وكتب وقتها عبر حسابه بموقع إنستجرام: "مش هذوق في الكلام واقول قصه حب كبيره انا عرفت دارين من فتره قريبه وهقول ان دارين انسانه مخلصه ومحترمه وهقول اني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجه وحشه".

بينما نشرت دارين صورة تجمعها بتامر من حفل الخطوبة، وعلقت قائلة: "عايزه اقولك انك اجمل حاجه حصلتلي انت اجمل حلم حلمته وحققته معنديش احلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجه حلوه ومبسوطه انك غيرتني بحبك يا ياتامر يا اجمل صدفه في حياتي كلها".

يذكر أن الفنان تامر عاشور تزوج من سمر أبو شقه في شهر أكتوبر عام 2017 في أحد فنادق القاهره الكبري وسط حضور كبير من نجوم الفن والغناء، قبل أن ينفصلا بعد أن أنجبا طفلتهما الأولي "أيام" في شهر فبراير الماضي، والذي أطلق اسمها على ألبومه الغنائي الأخير.

(رابط الخبر)

 

 

تعليقات القراء