ترند الموجز| طقس سيء خلال ساعات..والإطاحة بمورينيو..وسيشن صلاح يثير الجدل.. وكفتة بدون لحمة تغزو الأسواق في كارثة صحية

إعداد: ضياء السقا

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأربعاء: أمطار وأتربة بهذه المناطق، وجلسة تصوير "صلاح" تثير الجدل.. هنيدي يسخر على طريقته الخاصة.. ورد حاد من عمرو أديب.. وريهام سعيد تتغزل في عضلاته، وصلاح ورفاقه يطيحون بمورينيو من تدريب مانشستر يونايتد.. وزيدان يقترب من الشياطين الحمر، وكارثة.. شيف يكشف طريقة غش بعض المطاعم لتصنيع كفتة بدون لحمة!!.

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأربعاء: أمطار وأتربة بهذه المناطق

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الأربعاء، سيكون معتدلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائلا للدفء على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا .

وأضافت الهيئة في بيان لها: "تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري قد تمتد للقاهرة ، كما تنشط الرياح على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط".

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين مترين ونصف لـ3 أمتار، والرياح السطحية جنوبية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 1.5 متر لـ2 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

نصائح من الأرصاد

وفي سياق متصل، نصحت الأرصاد المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والابتعاد عن الخريفية بسبب انخفاض درجات الحرارة.

كما ناشدت الهيئة، سائقي السيارات ضرورة توخي الحذر من الشبورة المائية صباحا على الطرق خاصة الطرق الرئيسية القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية.

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة الأربعاء على بعض المحافظات والمدن:

القاهرة العظمى 20  والصغرى 14

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13

مطروح العظمى 20 والصغرى 11

سوهاج العظمى 21 والصغرى 08

قنا العظمى 21 والصغرى 09

أسوان العظمى  22  والصغرى 10

(رابط الخبر)

 

جلسة تصوير "صلاح" تثير الجدل.. هنيدي يسخر على طريقته الخاصة.. ورد حاد من عمرو أديب.. وريهام سعيد تتغزل في عضلاته (فيديو وصور)

أثار النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، حالة من الجدل والسخرية، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في جلسة تصوير جديدة لنسخة الشرق الأوسط من مجلة GQ الأمريكية الشهيرة.

وارتدى صلاح ملابس غريبة للترويج لماركات عالمية، لصالح المجلة المتخصصة في الأزياء والموضة.

بعض أزياء صلاح أثارت السخرية على السوشيال ميديا، وتداول روادها كومكس ساخرة من جلسة تصوير النجم المصري.

وفي سياق متصل، سخر الفنان محمد هنيدي من ملابس صلاح، ونشر عبر حسابه على موقع تويتر صورة من فيلمه الشهير صعيدي في الجامعة الأمريكة، مرتديا بدلته الصفراء الشهيرة، وأخرى لجاكت مقارب للونها ارتداه نجم ليفربول.

أديب يدافع عن صلاح

من جانبه، أبدى الإعلامي عمرو أديب، استيائه من حملة السخرية التي تعرض لها صلاح، مؤكدا أن وضع المجلة الأمريكية الشهرية صورة الفرعون على غلافها أمر يجب على المصريين أن يفخروا به.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر" : "بقول لكل اللي مش عاجبهم الوضع أنتوا مالكوا بالجاكيت بكام؟.. افرحوله.. في ناس بتطلع القطط الفطسانة ليه، شكل تقسيمة جسمه حاجه نفخر بيها، سعداء بيه ومبروك يا صلاح".

وريهام تتغزل في عضلاته

وفي سياق متصل، علقت الإعلامية ريهام سعيد على جلسة تصوير صلاح، قائلة: "الراجل رياضي وبطنه مقسمة وعنده عضلات حلوة، وهو فرحان وبيصور نفسه".

وأضافت في برنامج "صبايا الخير، على قناة الحياة: "عضلات صلاح من الجيم وشيء كويس إن الواحد يبقى رفيّع ومقسم جسمه، لكن اللي تلاقيه نافخ ده وأول ما تلاقي عرق ضارب في دراعه تعرف على طول إنه بيحقن موضعي".

(رابط الخبر)

 

صلاح ورفاقه يطيحون بمورينيو من تدريب مانشستر يونايتد.. وزيدان يقترب من الشياطين الحمر

أعلن نادي مانشستر يونايتد، الثلاثاء، إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج.

وتأتي إقالة مورينيو، عقب خسارته من ليفربول، المحترف بصفوفه المصري محمد صلاح، بثلاثة أهداف لهدف، الأحد الماضي، في الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني مان يونايتد في الدوري هذا الموسم، إذ يحتل المركز السادس بـ26 نقطة.

وكان مورينيو قد حقق مع الشياطين الحمر 3 ألقاب هى كأس الرابطة والدرع الخيرية والدوري الأوروبي.

وفي سياق متصل أشارت تقارير بريطانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريـال مدريد السابق، هو المرشح الأقوى لخلافة مورينيو.

(رابط الخبر)
 

كارثة.. شيف يكشف طريقة غش بعض المطاعم لتصنيع كفتة بدون لحمة!! (فيديو)

كشف الشيف وائل صبري، خدعة بعض المطاعم، لتصنيع كفتة بدون لحمة، عن طريق خلط مكونات ضارة على صحة الإنسان.

وكشف صبري في تجربة عملية، في فيديو نشره على حسابه بالفيس بوك، أن بعض المطاعم تخلط مفروم من بقايا الفراخ مثل الجلد والعضم، مع كلاوي مستوردة رخيصة الثمن، ودهن من أحشاء المواشي، لا يصلح للأكل، وبصل وتوابل، وبرغل، وبودرة لون أحمر.

وتابع: "كل المكونات دي بتتفرم مع بعضها واللون الأحمر بيخليها شبه الكفتة اللي فيها لحمة بالظبط، والتوابل بتدراي الطعم، وبيستخدم الخليط ده في عمل الحواوشي والسجق والطرب وغيرها".

وأكد صبري أن الكفتة الأصلية يكون لونها رصاصي، أما الكفتة المضروبة لونها أحمر.

(شاهد الفيديو: https://www.facebook.com/WaelSabry88/videos/315232529111778/ )

تعليقات القراء