ترند الموجز| بيراميدز يخطف إيريك تراوري من الأهلي بـ50 مليون جنيه .. حبس أحمد سليمان وزير العدل الأسبق بتهمة الانتماء لجماعة محظورة .. و الأرصاد تحذر من طقس الخميس .. ومواجهات نارية للأهلي في الدوري خلال شهر ديسمبر

إعداد: رضا علي

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، "إيريك تراوري ينضم إلى صفوف بيراميدز قادما من المقاصة".. حبس أحمد سليمان وزير العدل الأسبق بتهمة الانتماء لجماعة محظورة.. أمطار ورياح وأتربة.. الأرصاد تحذر من ضربة ثلاثية عنيفة خلال طقس الخميس.. بعد الفوز علي الجونة مواعيد 4 مواجهات نارية للأهلي في الدوري خلال شهر ديسمبر.

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:

رسميا.. بيراميدز يخطف إيريك تراوري من الأهلي بـ50 مليون جنيه

أنهي مسئولو نادي بيراميدز، صراع الحصول على خدمات البوركيني إيريك تراوري، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة؛ بعد دخول عدة أندية في مزاد على ضمه خلال الساعات الماضية أبرزها الأهلي، والزمالك؛ لينجح الأخير في إنهاء الاتفاق مع المقاصة، منذ قليل.

وكان قد تقدم الأهلي بعرض رسمي لشراء "تراوري"، مقابل ٣٥ مليون جنيه، إضافة إلى إعارة أحمد حمدي، إلا أن رغبة اللاعب حسمت انتقاله لفريق "بيراميدز"؛ بعد توقيعه لمدة ٥ سنوات. (رابط الخبر)

أمطار ورياح وأتربة.. الأرصاد تحذر من ضربة ثلاثية عنيفة خلال طقس الخميس

كشف الدكتور أحمد عبدالعال، تفاصيل حالة طقس الغد حيث تسود حالة من عدم الاستقرار وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، إلى القاهرة ومدن القناة وسيناء وتصل إلى مناطق جنوب البلاد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على بعض المناطق.

وأضاف أحمد عبد العال، أن طقس الغد سيصاحبه نشاط ملحوظ للرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، وتؤدي إلى زيادة الإحساس بالبرودة واضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط خلال تلك الفترة.

وتابع: الطقس يكون مائلاً للبرودة نهارًا بارد ليلاً، ومن المنتظر أن تنحصر فرص سقوط الأمطار يوم الجمعة على السواحل الشمالية، ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة على السواحل الشمالية وشمال سيناء من 21 إلى 20 درجة مئوية، أما السواحل الشمالية الغربية فتتراوح ما بين 20 و19 درجة.

وتسجل درجات الحرارة على محافظات الوجه البحري والقاهرة 20/19 درجة، أما محافظات شمال الصعيد 21/20، محافظات جنوب الصعيد 22/23، ومحافظات جنوب سيناء 23/24.

وشدّد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، على كل المسئولين بالدولة، اتخاذ كافة التدابير والحيطة والحذر لمثل هذه الموجات المضطربة. (رابط الخبر)

حبس أحمد سليمان وزير العدل الأسبق بتهمة الانتماء لجماعة محظورة

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس أحمد سليمان، وزير العدل الأسبق، في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ووجهت له النيابة، اتهامات منها، الانتماء لجماعة أُسست على خلاف القانون، والتواصل مع قنوات معادية للدولة، ومحاولة تهديد للأمن القومي.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على وزير العدل الأسبق صباح اليوم، الأربعاء، بتهمة الانتماء لجماعة إرهابية والتواصل مع قنوات معادية للدولة.

يذكر أن المستشار أحمد سليمان عُين وزيرًا للعدل أثناء حكم الإخوان. (رابط الخبر)

بعد الفوز علي الجونة .. 4 مواجهات نارية للأهلي في الدوري خلال شهر ديسمبر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الجونة، بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بالدوري المصري الممتاز، والتي جمعت بينهما على ملعب السلام، اليوم الأربعاء.

وبهذه النتيجة يقفز الأهلي إلى المركز العاشر من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 17 نقطة حصدها خلال 9 لقاءات خاضها الفريق بالبطولة.

وتبقي لـ الأهلي 4 مباريات خلال شهر ديسمبر الجاري هي:

-أمام طلائع الجيش يوم الأحد 9 ديسمبر
-أمام النجوم يوم الإثنين 17 ديسمبر
-أمام الداخلية الأربعاء 26 ديسمبر
-أمام إنبي الأحد 30 ديسمبر   (رابط الخبر)

 

تعليقات القراء