رد شديد اللهجة من "علاء مبارك" على تصريحات "ياسر رزق"

كتب: ضياء السقا

رد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، على تصريحات الكاتب الصحفي ياسر رزق، حول وجود صفقة بين شقيقه "جمال"، وجماعة الإخوان، في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال علاء مبارك، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "يخرج علينا بتخاريف؛ مرة بأنه يخشى من وجود صفقة بين الإخوان وجمال، ومن قبل قال (وما يُدرينا لعل هناك من يهندس صفقة لعام 2022؛ الحكومة والبرلمان للإخوان والرئاسة لجمال). هرتلة تدل على سطحية وفقر في التحليل وقراءة الأحداث، وعلى شخصية ضعيفة قابلة للتحول في أقل من الفيمتوثانية.. شفاه الله".

 

جدير بالذكر أن ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، قد هاجم جمال مبارك، وأبدى تخوفه من وجود صفقة بينه وبين الإخوان، قائلا: "وما أدراني أن ممكن في مرحلة ما يكون في صفقة بين جمال والجماعة في الانتخابات المقبلة".

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc": "أنا مش فاهم جمال عايز إيه يعني وهو المتسبب الرئيسي في ما حدث 25 يناير هو وأحمد عز بسبب ملف التوريث اللي أغضب الشعب في كرامته".

وتابع رزق: "أنا مش ضامن دول ولا أثق فيهم وجريمتهم الأساسية سياسية وهي إهانة كرامة الشعب المصري، وخرق الدستور، ومحاولة قلب نظام الحكم الجمهوري، وتحويله لنظام وراثي، بنقل الحكم من الأب لابنه".

تعليقات القراء