ترند الموجز|الأرصاد تعلن عودة الأمطار..وتعليق شيرين بعد غيابها عن جنازة والدها..وهدية من ميسي لصلاح والفرعون يتوعد حجازي..وعروض رمضان من كارفور

إعداد: ضياء السقا

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، الأرصاد تحذر من انخفاض في درجات الحرارة وفرص لسقوط أمطار، وبعد غيابها عن جنازة والدها.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب.. ورسالة مؤثرة من زوجها حسام حبيب، وهدية من ميسي لصلاح في صراع "الحذاء الذهبي".. والفرعون يتوعد حجازي في "البريميرليج".. ويوجه رسالة للسيتي، وأضخم عروض رمضان من "كارفور".

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة وفرص لسقوط أمطار

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع وجود انخفاض تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، وتصل يوم السبت إلى 29 درجة مئوية، لافتًا إلى أن القاهرة سجلت اليوم انخفاضا ملحوظا في الحرارة بنحو 6 درجات مئوية.

وأوضح: أن السواحل الشمالية ستشهد يوم السبت المقبل، انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة مع فرص لسقوط أمطار كثيفة، محذرًا المواطنين من ارتداء الملابس الخفيفة خلال ساعات الليل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن السواحل الشمالية ومدن القناة ستتعرض خلال ساعات الصباح الباكر غدًا إلى شبورة مائية، ناصحًا سائقى المركبات بتوخى أقصى درجات الحذر.

 

بعد غيابها عن جنازة والدها.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب.. ورسالة مؤثرة من زوجها حسام حبيب (صور)

بعد تغيبها عن تشييع جنازة والدها، أعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب موعد تلقيها العزاء، في أول تعليق لها بعد عودتها من الخارج.

ولم تحضر المطربة جنازة والدها التي أقيمت، الثلاثاء الماضي، بمسجد الحصري، لتواجدها خارج البلاد لقضاء شهر العسل مع زوجها المطرب حسام حبيب.

ونعت "شيرين" وفاة والدها عبر حسابها بالانستجرام بـ"الآية قرآنية":"يأَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".

وعلقت المطربة على وفاة والدها قائلة: "توفى إلى رحمة الله تعالى والدي العزيز الحاج سيد محمد عبد الوهاب، وسيقام العزاء يوم الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.. نسألكم الدعاء".

كان والد شيرين توفي، صباح الثلاثاء الماضي، داخل منزله، بعد صراع مع المرض.

من جانبه قدم المطرب حسام حبيب، العزاء لزوجته شيرين، في وفاة والدها عبر صفحته الشخصية بـ"إنستجرام"، ونشر آية قرآنية.

واحتفلت منذ أيام شيرين عبدالوهاب بزفافها على حسام حبيب في حفل عائلي، بإحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، واقتصر الحضور على أسرتيهما وأصدقائهما المقربين من داخل الوسط الفني، منهم منة شلبي وإلهام شاهين، وليلى علوي.

أول تعليق من شيرين

وفي أول تعليق لها، نشرت شيرين صورة لها على إنستجرام، لحظة توقيعها عقد قرانها وكتبت عليها: "ربنا يفرح كل الناس بفرحة زي اللي حسيتها النهارده".


وحرصت "شيرين" على اصطحاب ابنتيها «مريم وهنا» في حفل زفافها على حبيب، وقامت بالرقص مع زوجها على نغمات أغنيتهما الشهيرة «يا حبيبي».

وشهد حفل الزفاف، فرحة عارمة من الأهل والأصدقاء.

واخفت شيرين حبها لحبيب خلال الشهور الماضية، رغم الأخبار التي أكدت ارتباطهما، وفي النهاية انتهت قصة الحب بالزواج الرسمي.

فارق السن بسيط

وتصدر هاشتاجا "#شيرين"، و"#حسام_حبيب" ترند السوشيال ميديا في مصر، وكان من أبرز اهتمامات القراء معرفة فارق السن بينهما.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن فارق العمر بينهما ليس كبيرًا، إذ ولد كلاهما في عام 1980، لكن يكبرها “حسام” بخمسة أشهر فقط، فهو مواليد 31 مايو أما شيرين من مواليد شهر أكتوبر، ويبلغان 37 سنة.

 

هدية من ميسي لصلاح في صراع "الحذاء الذهبي".. والفرعون يتوعد حجازي في "البريميرليج".. ويوجه رسالة للسيتي

واصل النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، تربعه على صدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في دوريات أوروبا الموسم الحالي، بـ30 هدفا، في إطار المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي.

ومنح ليونيل ميسي جناح برشلونة الإسباني هدية لصلاح بعدما فشل الأرجنتيني في التسجيل في المباراة الأخيرة التى جمعت بين فريقه وسيلتا فيجو، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، ليتجمد رصيده عند 29 هدفا، في المركز الثاني.

وسجل النجم المصري هدفه الـ30 في شباك بورنموث، برأسية رائعة، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

وجاء في المركز الثالث شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو بـ27 هدفاً، متساويا مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

وعلى الجانب الأخر توعد صلاح، بالفوز على زميله في المنتخب الوطني، أحمد حجازي مدافع ويست برومتش، حيث سيتقابل الثنائي في الجولة 35 من الدوري، السبت المقبل، كي يتمكن الريدز من مواصلة الصراع على المركز الثاني في المسابقة.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "يجب علينا تحقيق الفوز في المباراة المقبلة للسعي بقوة للوصول للمركز الثاني.. أنا أعلم أن المراكز الأربعة الأولى تشارك في دوري أبطال أوروبا ولكن كان هدفنا التتويج بالدوري والآن أصبح هدفنا المركز الثاني والذي بالتأكيد أفضل من الثالث أو الرابع.

وكانت مباراة الدور الأول بين النجمين المصريين، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد، قد انتهت بالتعادل السلبي، وقدم حجازي أداء دفاعيا رائعا، ونجح في الحد من خطورة صلاح.

من ناحية أخرى قدم النجم المصري التهنئة لمانشستر سيتي بعد التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

وأكد صلاح في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس":" مانشستر سيتي يستحق اللقب بفضل ما قدموه هذا العام، لكن في الموسم المقبل ستكون سنة جديدة لفريقي الذي سوف يسعى للفوز بلقب البطولة".

وتابع نجم الريدز:" لا أقول سوف نفوز بلقب البريميرليج في الموسم المقبل لكن سوف نقاتل على الفوز به وزملائي في الفريق سيقومون بذلك أيضا".

وعن تقييمه لنفسه هذا الموسم، وكم يستحق درجة من "10"، رد لاعب ليفربول ضاحكا: "15، لقد قلت ذلك مزاحا لأنني أترك تقييمي لجماهير، ويقولون ما يريدون بخصوصي".

الفرعون يواصل الإبداع

وواصل النجم المصري تألقه مع ليفربول، حيث سجل هدفا، وساهم في فوز فريقه على بورنموث، بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ34، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم الفرعون أداء رائعا خلال اللقاء، وكاد أن يسجل في أكثر من قرصة، لولا براعة حارس المرمى.

ويحتل صلاح صدارة هدافي البريميرليج بـ30 هدفا، بفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام.

وحقق صلاح عدد من الأرقام القياسية منها:

-بات صلاح أكثر لاعب أفريقي يسجل في الدوري الإنجليزي خلال موسم واحد، متفوقا على الإيفواري ديديه دروجبا الذي أحرز 29 هدفا في موسم 2009-2010.
- أحرز صلاح الهدف رقم 40 مع ليفربول خلال موسم واحد في جميع البطولات، ليصبح ثالث لاعب في تاريخ الفريق يصل لهذا العدد من الأهداف، منذ روجر هنت (1961-1962) وإيان راش(1983-1984 و 1986-1987).

- تقدم النجم المصري في سباق الحذاء الذهبي، متفوقا على ليونيل ميسي نجم برشلونة وصاحب الـ29 هدفا.
- أصبح الفرعون ثامن لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل لحاجز الـ30 هدفا في موسم واحد.

- كسر "موو" رقم كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي كأول لاعب يسجل في 22 مباراة مختلفة بالدوري الإنجليزي (وكان رونالدو سجل في 21 مباراة بموسم (2007-08)، وفان بيرسي بنفس عدد المباريات موسم (2012-13)، وكلاهما كان مع مانشستر يونايتد، خلال موسم مكون من 38 جولة).
- أصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي يسجل 40 هدفا في جميع البطولات خلال موسم واحد، ولا يتفوق عليه سوى رونالدو في موسم 2007-2008، وبفارق هدفين.

- بات ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ30 هدفا في الدوري، في 32 مباراة، (وكان اللاعب الإنجليزي جورج ألان هو الوحيد الذى سبق "صلاح"، فى تحقيق هذا الرقم، حيث سجل 30 هدفا فى 31 مباراة فقط عام 1896).
-شارك الفرعون في 39 هدفاً مع ليفربول خلال 32 مباراة في البريميرليج (30 هدفًا+ 9 أسيست)، ليتخطى رقم أندرو كول وآلان شيرر مع نيوكاسل ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد.

 

بالأسعار والصور| أضخم عروض رمضان من "كارفور"

أعلنت سلسلة كارفور عن عروض وتخفيضات جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

العروض تشمل الياميش، وزينة رمضان، وسلع غذائية وأجهزة منزلية وكهربائية وإلكترونية، وملابس ومفروشات، وتستمر حتى 2 مايو، بجميع فروع كارفور "الهايبر" و"السوبر ماركت".

لمعرفة العروض اضغط هنا

تعليقات القراء