نشرة الموجز| صفعة مصرية لأردوغان..وفارق قياسي بين الأهلي والزمالك في الدوري..والنني يكتب التاريخ مع أرسنال..والنساء الأكثر كذبا من الرجال

إعداد: ضياء السقا

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وكان أهمها توجيه صفعة مصرية جديدة على وجه أردوغان وتدشين حملة مقاطعة للمنتجات التركية وسط تضامن سعودي وإماراتي مع المصريين، كما نشرنا جدول ترتيب الدوري المصري وفيه يتصدر الأهلي المسابقة بفارق نقاط قياسي عن الزمالك الثاني، فما يترقب الجميع مشاركة النجم محمد النني وكتابة التاريخ في مواجهة قوية بين أرسنال ومانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وأخيرا تم نشر نتائج استفتاء جروب "قهوة الموجز"، حول من الأكثر كذبا الرجال أم النساء؟..

وفيما يلي النشرة

صفعة مصرية جديدة على وجه أردوغان.. وتضامن سعودي وإماراتي مع المصريين

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، هاشتاج "#مش_هنشتري_المنتج_التركي"، لمقاطعة المنتجات التركية، احتجاجا على سياسة أردوغان الاستفزازية لمصر والدول العربية.. للتفاصيل اضغط هنا.

ننشر جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك وتعادل الإسماعيلي.. وقائمة الهدافين

ينشر "الموجز" جدول ترتيب الدوري المصري، بعد فوز قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على الإنتاج الحربي، والنصر، في الجولة الـ26 من المسابقة.. للتفاصيل اضغط هنا.

بعد استفتاء جروب "قهوة الموجز".. النساء الأكثر كذبا من الرجال

طرح جروب "قهوة الموجز الترفيهي" على أعضاءه سؤالا بعنوان "بعد تصدر هاشتاج "#الاكثر_كذبا_الرجال_ام_النساء" تويتر.. نحب ناخد رأيكم في الموضوع ده.. مين الأكثر كذبا؟".. للتفاصيل اضغط هنا.

موعد مباراة أرسنال والسيتي اليوم في نهائي كأس الرابطة.. والقناة الناقلة والمعلق.. النني أساسيا.. والفرعون على موعد مع التاريخ

عشاق الكرة العالمية على موعد مع مواجهة قوية، بين أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، ومانشستر سيتي، بملعب "ويمبلى"، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.. للتفاصيل اضغط هنا.

تعليقات القراء