مدرسة تدعو موظفيها لتحرير توكيلات للسيسي تثير غضب "السوشيال ميديا".. ورد قوي من التعليم.. وتعليق ناري من عمرو أديب (فيديو وصور)

كتب: ضياء السقا

تداول رواد السوشيال ميديا، إعلانا بإحدى مدارس محافظة دمياط، يدعو المعلمين لتحرير توكيلات للرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وأبدى رواد السوشيال ميديا غضبهم واعتبروا أن ما حدث يتنافي مع قواعد المنافسة العادلة بين المرشيحين للانتخابات الرئاسية، وأكدوا أن تصرف مدير المدرسة أساء التصرف.

التعليم ترد

من جانبها نفت مديرية التربية والتعليم في دمياط الأنباء التي تفيد بإصدار التعليم إشارات للإدارات التعليمية أو المدارس بحتمية الذهاب لاستخراج توكيلات باسم الرئيس السيسي، مشيرة إلى أنه تم تحويل مدير المدرسة للشئون القانونية.

عمرو يعلق

فيما علق الإعلامي عمرو أديب على الواقعة في برنامجه "كل يوم" على قناة "أون"، قائلا: "أنا بصراحة مش فاهم أصلا التوكيلات بتتعمل ليه للسيسي، هو الراجل واخد 510 أصوات في مجلس النواب وهو محتاج 20 بس.. يا جماعة مش محتاجة، الرئيس مش محتاج، هدوا نفسكوا مش محتاج، بس إحنا شعب للأسف اتعودنا على كده موجودة في دمنا المبادرات دي، المبادرات البلدي".

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الانتخابات الرئاسية القادمة تجرى خارج مصر أيام الجمعة والسبت والأحد 16 ، 17 ، 18 مارس، وداخل مصر، أيام الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء الموافقين 26 ، 27 ، 28 مارس.

وحال الإعادة فسيتم إجراء الانتخابات خارج مصر أيام الخميس والجمعة والسبت 19 ، 20 ، 21 أبريل ، وداخل مصر أيام الثلاثاء، والأربعاء، والخميس، الموافق أيام 24 ، 25 ، 26 أبريل.

وتعتبر الانتخابات الرئاسة أهم حدث سياسي ستشهده مصر في 2018، وهى الانتخابات الثالثة من نوعها بعد ثورة 25 يناير، والثانية بعد ثورة 30 يونيو بعد حكم الإخوان.

اقرأ أيضا: بالأسماء| آخرهم "مرتضى منصور".. 5 منافسين للسيسي في انتخابات الرئاسة

اقرأ أيضا: بالأسماء| 3 مرشحين ينسحبون من سباق انتخابات الرئاسة: منهم مرشحة تراجعت بعد ساعة فقط

تعليقات القراء