نواب يعلنون تضامنهم مع نادية هنري ضد نقيب الزبالين

نواب يعلنون تضامنهم مع نادية هنري ضد نقيب الزبالين

 

محمد المنسى - محمد حسنى

 
أعلن عدد من أعضاء مجلس النواب تضامنهم الكامل مع النائبة نادية هنرى عضو البرلمان، ضد نقيب الزبالين "شحاتة المقدس" بسبب إساءته وتطاوله على النائبة خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج تلفزيوني وزعمه بأن النائبة عرضت عليه رشوة مقابل تأييد مشروع أكشاك بيع القمامة الذي تتبناه النائبة.
 
وأكد النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة، دعمه بقوة للنائبة نادية هنرى ورفضه الشديد لما صدر من نقيب الزبالين في حق النائبة خاصة وإن هذه الإساءة استندت إلى كلام مرسل، ومحاولة من نقيب الزبالين الدفاع عن مصالحة الخاصة.
 
ومن جانبه أعلن النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب رفضه لهذا التجاوز والذي وصفه بغير المقبول من نقيب الزبالين في حق النائبة المشهود لها بحسن السمعة والرقى داخل مجلس النواب وخارجه، كما أعلن "السجينى " رفضه قيام نقيب الزبالين بزيارة اللجنة لحضور مناقشة هذا الموضوع.
 
وأعلنت النائبة نادية هنرى عضو مجلس النواب أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام المستشار أحمد صادق ضد نقيب الزبالين يحمل رقم 3340 لسنة 2017 تتضمن كافة أقواله ضدى والتي تحمل جرائم السب والقذف العلني، كما أكدت أنها تقدمت بمذكرة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب حول هذا الموضوع.
 
تعليقات القراء