نائب سكندري يكشف اللحظات الأخيرة لمستشار وزير النقل قبل وفاته

نائب سكندري يكشف اللحظات الأخيرة لمستشار وزير النقل قبل وفاته
خالد الأمير - محمد علي
 
كشف النائب السكندري صلاح عيسى، عن اللحظات الأخيرة لمستشار وزير النقل المهندس مصطفى السيد قبل وفاته بأزمة قلبية خلال زيارته لضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية، بأحد المستشفيات.
 
وقال النائب لـ«فيتو»: «كنت مع مستشار الوزير في موقع الحادث، وبدى عليه التأثر، وتفقد العربات وموقع الحادث مع الوزير، وعقب ذلك اصطحبت وزير النقل بسيارتي، والمهندس مصطفى مشي خلفنا، ثم عرفنا بعد ذلك بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ووفاته».
 
وأضاف «عيسى»، أن وزير النقل هشام عرفات، أقال رئيس هيئة السكك الحديدية عقب حادث قطار الإسكندرية، وأكد الوزير للنواب في موقع حادث تصادم قطاري أبيس بالإسكندرية أنه أقال رئيس الهيئة وأنه يجري التحري في أسباب الحادث، كما قرر إيقاف كل من مدير عام التشغيل على الشبكة لمنطقة غرب الدلتا، ومدير عام تشغيل مسافات طويلة للمنطقة المركزية، وملاحظ برج أبيس، وملاحظ برج خورشيد لحين انتهاء التحقيقات في أسباب الحادث.
 
كانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر أمس الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١، ما أسفر عن مصرع 42 شخصا، وإصابة 179 آخرين بحسب آخر بيان لوزارة الصحة.
 
تعليقات القراء