صدور خير أجناد الأرض تغلي غضبًا.. عشرات الضباط يطالبون بنقلهم إلى سيناء للثأر من قتلة زملائهم

نقلًا عن "اليوم الجديد" و"أونا"

 
كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الإسكندرية، عن وجود حالة استنفار وحماس لدى الضباط بالأقسام والإدارات المختلفة، للمطالبة بنقل خدمتهم إلى مديرية أمن شمال سيناء، من أجل الانضمام إلى زملائهم لمواجهة الإرهاب الغاشم.
 
قال المصدر إن العشرات من الضباط وقّعوا على طلبات رسمية وقدموها إلى اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، وسط إصرار كبير من جانبهم على المطالبة بنقلهم للقصاص لدماء زملائهم من الضباط والجنود الذين استشهدوا خلال الاعتداء الغاشم –أمس- الذي خلًف 30 قتيلاً وما يقرب من 80 مصابًا.
 
ولفت المصدر إلى أن اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، رفض تسلم تلك الطلبات، وأكد أن مديرية الأمن تقوم بدورها وتواجه إرهاباً في الداخل، وشدد على أن محافظة الإسكندرية في حاجة إلى تواجدهم خلال المرحلة المقبلة لمحاربة الإرهاب أيضًا وتأمين حياة السكندريين، "لأن ما يحدث بالمحافظة في الأوقات الراهنة لايقل خطورة عن عمليات الإرهاب التي تحدث في سيناء".
 
 
فيما تقدم، اليوم الجمعة، 75 ضابطًا من مختلف أقسام مديرية أمن القاهرة بطلب نقلهم إلى مسرح العمليات بشمال سيناء ردًا على العمل الإرهابى الذى وقع وأسر عن استشهاد 31 ضابطًا ومجندًا.
 
 
 
تعليقات القراء