فيديو| رحاب.. تركت منزلها 56 يوما لـ«تتفسح» مع مدرستها

نقلا عن دوت مصر
 
كتب- أشرف بيومي:
 
روت رحاب محمد السيد تفاصيل اختفائها لمدة 56 يوما من بيت أسرتها، قائلة إنها رحلت بـ"مزاجها" مع المدرسة الخاصة بها والتي تُدعى آيات، منذ 1 رمضان الماضي، وأكدت أنها كانت "محترمة" جدا معها وتهتم بها أكثر من "بابا وماما".
 
واستضاف الإعلامي معتز الدمرداش، في حلقة أمس الأحد من برنامجه "مصر الجديدة" المذاع على شاشة "الحياة 2" والدة رحاب، والتي أكدت انها تلقت اتصالا من ابنتها لتخبرها بعودتها لمنزلها بصحبة المُدرسة آيات، التي اتهمتها بخطفها، بمجرد وصولها للاستوديو.
 
وأكدت رحاب أكثر من مرة انها لم تكن هاربة أو مخطوفة وإنما رحلت برغبتها وعاشت في الإسكندرية طوال شهر رمضان، قبل أن تذهب لفايد في الإسماعيلية وأخيرا في فندق بالجيزة.
 
وأوضحت رحاب أن المدرسة هي التي كانت تتولى المصاريف الخاصة بها، مضيفة أنها اقنعت المُدرسة أن تذهب معاها بعد إلحاح كثير، وقالت: "هي كانت ترفض حتى بكيته لها فـ"صعبت عليها"، إضافة إلى أنها من أقنعتني بالعودة لمنزلي".
 
وأشارت رحاب إلى أنها كانت "تتفسح" معها، معللة عدم إخبار أهلها بذلك بشكل علني بأنهم لن يوافقوا على ذلك ورفضوا الخروج معها سابقا، مشيرة إلى أنها أخبرتهم بأنها ستذهب للدراسة لكي تستطيع الخروج معها عدة أيام.
 
وأكدت رحاب أنها كانت في منتهى السعادة مع المدرسة، موضحة أنها كانت ستعود بعد أسبوعين، إلا أنها خافت من ذلك. وردا على سؤال أهلها أنهم كانوا يشكوا في آيات، أجابت بأنها تثق بها ولا تشك فيها وانها كانت كل حاجة بالنسبة لها مضيفة "أنا حبتها أكثر من بابا وماما وتمنيت أنها تكون هما".
 
واختتمت رحاب حديثها باكية وهي تقول إن السبب في ذلك أنها أوقعت المُدرسة في مشاكل بسببها ولم يكن من الضروري وقوعها في ذلك، ليرد عليها معتز قائلا: "ربنا معاكي بس واضح إنك معمولك غسيل مخ، فأنا لم أشاهد مثل تلك الحالة في حياتي".
 
 
تعليقات القراء