Go To Shootha.com
 

بالصور والفيديو.. شبيه «مبارك ومرسي والسيسي»... محاسب وبائع متجول وفنان استعراضي

بالصور والفيديو.. شبيه «مبارك ومرسي والسيسي»... محاسب وبائع متجول وفنان استعراضي
جريدة الوادي
كتب: عاطف بدر
 

شبيه السيسي يرد على جريدة الشعب: «حسبي الله ونعم الوكيل في اللى بيخرب بيوت الناس»

 
تداولت وسائل الإعلام، بعد ثورة 25 يناير 2011، صور شبيه الرئيس المخلوع حسنى مبارك ويعمل محاسب ، وبعد تولى الرئيس المعزول الحكم في 2012، ظهر شبيهه الذي يعمل بائعًا متجولا، حيث ظهر لأول مرة خلال مظاهرات مؤيدة لمرسي، ومؤخرًا ظهرت صور شبيه الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعد نشر صفحات «إخوانية» لصورة باعتباره (دوبلير) السيسي، مصحوبة بإشاعات حول صحة وزير الدفاع.
 
مدحت أبو العز، هو اسم شبيه الرئيس المخلوع، حسنى مبارك يسكن في شقة بالعباسية، ويمتلك شركة محاسبة، يقول في تصريحات صحفية سابقة: «منذ ظهور الرئيس كان كل من حولى يهنئوننى أن الرئيس الجديد طلع شبهى، ولكن بعد فترة ظهرت عيوب هذا التشابه زى كل ما باروح مكان تحس أن الناس مراقباك، وأحيانا يكون في تعليقات مستفزة»، ويضيف: «لم أرغب في التحدث مع أي وسيلة إعلام قبل الثورة خوفا من مضايقات جهاز مباحث أمن الدولة».
 
رمضان السوهاجي، بائع متجول بميدان العباسية في العقد السادس من عمره، شبيه الرئيس المعزول، محمد مرسي قال في تصريحات سابقة: «لقد اقتربت من نسيان اسمي الحقيقي من كثرة ما يناديني الناس باسم سيادة الرئيس، للشبه الكبير بيني وبين الرئيس محمد مرسي»، وأشار إلى أنه «تعرض لمواقف محرجة بسبب الشبه بينه وبين مرسي».
 
أما حاتم حمدي، فنان استعراضي، فهو شبيه الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، قال في تصريحات صحفية، إنه «لا علاقة له بالسياسية، وأضاف أنه «لا يعرف اسم أي وزير باستثناء السيسي، لأن اسمه متداول كثيرا في الشارع، مشيرا إلى أنه يريد أن يفهم سبب ما يحدث».
 
واكتفى حمدي، بالرد على جريدة الشعب التي قالت إنه «دوبلير» «السيسي» بالقول:«حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل في اللى بيخرب بيوت الناس».
 
وتابع أنه «يريد أن يأكل عيش فقط، وأن جيرانه لم يكن يعلمون من هو ولا ماذا يعمل، والآن عرفوا بسبب ما نشرته جريدة الشعب والصفحات الإخوانية».  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تعليقات القراء