أسرة «البرنامج»: نأسف لوقف حلقة أمس.. وملتزمون بتعاقدنا مع «سي بي سي»

أسرة «البرنامج»: نأسف لوقف حلقة أمس.. وملتزمون بتعاقدنا مع «سي بي سي»

أعربت أسرة برنامج «البرنامج»، في بيان لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مساء السبت، عن أسفها لقرار قناة سي بي سي عدم إذاعة حلقة أمس الجمعة.

وقالت أسرة «البرنامج»: «نأسف لاتخاذ إدارة قنوات CBC هذا القرار المنفرد والمفاجئ بوقف البرنامج وتؤكد الشركة أنه لم يتم إخطار أسرة البرنامج بأي نية لوقفه حتى لحظة إذاعة البيان المذكور».

وأكدت الشركة «التزامها بتسليم كافة الحلقات في مواعيدها وعدم إخلالها بأي من الشروط التعاقدية الخاصة بعرض البرنامج وبتسليم الحلقات، وتنوه الشركة المنتجة على التزامها بجميع التعاقدات المبرمة بينها وبين الشركة المالكة لقنوات CBC، بما في ذلك الالتزام بالسرية المتفق عليها في علاقه الشركة المنتجة بالقناة».

وأضافت: «وعليه فنحن نلتزم بعدم التصريح بأية تفاصيل في هذا الصدد ونتحفظ على ما تم إصداره وذلك احترامًا منا للمهنية والمصداقية المعروفة عن الشركة، وترفض إدارة البرنامج الإدلاء بأية تصريحات أو بيانات انفعالية قد تضر بمكانة الشركة المالية والمهنية».

واعتبرت إدارة البرنامج أن البيان المذكور أدى إلى التشهير بسمعة الشركة المنتجة والعاملين بها، مؤكدة عدم صحة الأخبار المتداولة عن قيامهم بإجراء مفاوضات أو عقد اتفاقيات مع قنوات أخرى لإذاعة البرنامج وذلك احترامًا منها بالتعاقدات السارية.

واعتذر فريق عمل البرنامج للجمهور عن هذا الموقف الذي ترتب على عدم إذاعة الحلقة في موعدها رغم تسليم هذه الحلقه لقناة سي بي سي وعدم احتوائها على ما يخالف المعايير المهنية والقانونية، على حد قول البيان.

وشددت أسرة البرنامج على أنها ستعمل على احتواء هذا الموقف بأسلوب مهني راقٍ بعيدًا عن المهاترات والانفعالات، وستعلن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر في أقرب فرصة ممكنة. وهذا البيان يكسر حالة الصمت التي خلقتها أسرة الفريق والتي استمرت منذ قرار منع عرضها.

وخلال الساعات الماضية، ترددت أنباء عن توقيع باسم يوسف عقدًا مع قناة إم بي سي مصر، فيما تداول البعض نبأ عودة أسرة البرنامج لقناة أون تي في.

تعليقات القراء