Go To Shootha.com
 

الجيش يوزع أكثر من 950 ألف حصة رمضانية على المواطنين بالمحافظات

الجيش يوزع أكثر من 950 ألف حصة رمضانية على المواطنين بالمحافظات

أمر الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بإعداد وتوزيع 950 ألفاً و660 حصة ترفيه غذائى مقدّمة من القوات المسلحة للمواطنين فى كل مدن ومحافظات الجمهورية، بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعى، وأكثر من 550 جمعية أهلية، لتوزيع الحصص الرمضانية على المستحقين من محدودى الدخل، وممن لا يعملون، من خلال نقاط صرف ثابتة ومتحركة تشرف عليها القوات المسلحة بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر فقراً.

فى نطاق المنطقة المركزية العسكرية جرى توزيع 355 ألفاً و660 حصة غذائية أمس، منها 243 ألفاً لصالح مديريات التضامن الاجتماعى و92.660 حصة عن طريق الجمعيات الأهلية بكل من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبنى سويف والمنيا.

فيما يوزع الجيش الثانى الميدانى أكثر من 150 ألف حصة رمضانية بمحافظات الإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط، ومدن وقرى محافظة شمال سيناء. كما يتم توزيع 20 ألف حصة رمضانية بنطاق الجيش الثالث الميدانى بواقع 14 ألفاً لمدن وقرى محافظة السويس، و6 آلاف حصة لأهالى القبائل والعشائر والتجمعات السكانية بمحافظة جنوب سيناء.

كما تقوم المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة، بتوزيع 165 ألف حصة غذائية على المواطنين. وتقوم المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع 250 ألف حصة غذائية رمضانية على المواطنين فى كل من أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والوادى الجديد وحلايب وشلاتين.

وفى محافظة مرسى مطروح توزع المنطقة الغربية العسكرية 30 ألف حصة رمضانية على المواطنين بكل من «مطروح والسلوم وبرانى وسيوة ورأس الحكمة». وحرصت القوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للحصص التموينية المقدّمة، حرصاً منها على المشاركة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال الشهر الكريم.

تعليقات القراء